شركة ذيب لتأجير السيارات توسع أسطولها بـ 2160 سيارة “سوزوكي ديزاير”

شركة ذيب لتأجير السيارات توسع أسطولها بـ 2160 سيارة “سوزوكي ديزاير” . يتسع يوماً بعد يوم سوق تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك نظراً للخدمات المميزة التي يقدمها سواء في الرحلات أو السفر . وتعتبر شركة ذيب لتأجير السيارات من أبرز شركات التأجير في المملكة، وهي تقوم بشكل دائم بتعزيز أسطول سياراتها.

ومؤخراً، أعلنت ذيب لتأجير السيارات عن توسيع أسطول سياراتها بإضافة سيارات جديدة من سوزوكي ديزاير. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

سيارات جديدة تلبية لرغبات العملاء

وتفصيلاً، أعلنت “ذيب لتأجير السيارات” عن تعزيز أسطول سياراتها بمجموعة سيارات جديدة سوزوكي ديزاير 2022 و2023. وهي من شركة ” نجيب أوتو” الوكيل المعتمد لسيارات سوزوكي في السعودية.

ويأتي ذلك تلبية لرغبات عملائها في مناطق السعودية المختلفة. وبالتماشي مع نهج الشركة المتمثل في التجديد المستمر بصورة متوالية لأسطول سياراتها. وخصوصاً بعد قيام الشركة خلال الفترة الماضية بافتتاح عدد كبير من فروعها الجديدة بعدد من مدن ومحافظات السعودية.

علاوة على ذلك، يعتبر انضمام سيارات “سوزوكي ديزاير” ضمن إطار التنوع الذي تتبعه الشركة بالاستحواذ على مختلف أنواع السيارات. فضلاً عن قيام الشركة بتجديد أسطول سياراتها بصورة دورية ومستدامة لمقابلة ارتفاع الطلب على التأجير من قِبل الشركات وقطاع الأعمال، والأفراد.

ويأتي انضمام سيارات “سوزوكي ديزاير” كخطوة متقدمة، تصبُّ ضمن إطار التنوع الذي تتبعه «ذيب لتأجير السيارات» بالاستحواذ على مختلف أنواع السيارات.

ومن ناحيته، أكد الرئيس التنفيذي للشركة عن أن الشركة تواصل دعم أسطول سياراتها بمختلف أنواع السيارات. كما قامت الشركة باستلام الجزء الأول من سيارات سوزوكي ديزاير 2022 و2023.

شركة ذيب لتأجير السيارات

تعد شركة “ذيب لتأجير السيارات” من أهم الشركات الرائدة على مستوى السعودية والمنطقة. حيث تضم عدد كبير من حلول وخدمات تأجير المركبات. وذلك عبر تقديم خدمات التأجير طويل وقصير المدى.

علاوة على ذلك، تتميز الشركة بخبرتها الكبيرة التي تمتد لأكثر من 30 سنة. كما يشمل أسطول سياراتها حالياً أكثر من 24 ألف مركبة مختلفة. ويذكر أن الشركة حائزة على مجموعة من الشهادات العالمية، ومنها هادة الأيزو العالمية رقم 9001 لإدارة الجودة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

شركة ذيب لتأجير السيارات توسع أسطولها بـ  2160 سيارة "سوزوكي ديزاير"

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *