ريال مدريد يتربع على صدارة الدوري الأسباني

ريال مدريد يتربع على صدارة الدوري الأسباني

ريال مدريد يتربع على صدارة الدوري الأسباني

يشتد التنافس دائما على أحراز الصدارة والفوز بالالقاب بكرة القدم . الا أن فريق ريال مدريد يأبى الا أن يكون لمتصدر دائما . وهذه المره حقق أنتصارة على فريق ريال مايوركا ليعيد الصدارة له . ويبتدأ الدوري ببداية مثالية .

ريال مدريد يواصل انطلاقته المثالية بالفوز على مايوركا | سكاي نيوز عربية

مجريات المبارة

كان أول أهداف المبارة الحاصلة فيالمرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم . لـ ريال مايوركا بالدقيقة الخامسة والثلاثون بشكل خاطف بقدم فيدات موريكي . وعادل للفريق الملكي بالدقيقة الخامسة والأربعون فيديريكو فالفيردي . كما أن فينيسيوس جونيور أحرز التقدم لريال مدريد بالثاني والسبعون من زمن المبارة . كذلك رودريغو عزز تقدم ريال مدريد في الدقيقة التاسعو والثمانون . أما المدافع الألماني أنطونيو روديغر أنهى المبارة بهدفه الرابع .

نقاط ريال مدريد

أحرز فريق ريال مدريد مجموع نقاط خمسة عشر نقطه . كما أنها تعد النقاط الكاملة في الدوري . كذلك أستعاد الصدارة بعد أن استحوذ عليها فريق برشلونة بعد فوزه على مستضيفه قادش برباعية نظيفة .

كذلك لوحظ غياب النجم كريم بنزيمه عن المبارة بسبب أصابته .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *