عروض المزرعة الغربية اليوم الاثنين 12 سبتمبر 2022 خصومات نصف السعر

عروض المزرعة الغربية اليوم الاثنين 12 سبتمبر 2022 خصومات نصف السعر. أسواق المزرعة هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التجارة والبيع بالتجزئة والاستيراد في المملكة العربية السعودية. كما تدير أسواق المزرعة سلسلة ضخمة من المتاجر الكبرى تتركز في جميع أنحاء المملكة.

كذلك تقدم لكم أسواق المزرعة الغربية عروض وتخفيضات متجددة على كافة احتياجاتكم ومقاضيكم الشهرية. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا اليوم من أسواق المزرعة الغربية.

عروض المزرعة الغربية اليوم

تجدون في اسواق المزرعة الغربية هذا اليوم عروض رائعة على العديد من منتجات المزرعة . ومنها على سبيل المثال المزرعة بسكويت فانيليا، وأيضا المزرعة معمول الشوفان الصحي. كما تحتوي العروض على المزرعة بيتزا خضار مع هوت دوغ بسعر ولا أروع 7.50 ريال سعودي فقط. كذلك تتضمن العروض المزرعة شان دال 1 كيلو غرام.

علاوة على ذلك تتضمن العروض عنب اسود حبحب، وأيضا جوافة مصرية وكذلك جزر استرالي. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض حلواني ورق عنب وتيفاني كوكيز بقطع الشوكولاتة. كذلك تشتمل العروض على كلوقز كورن فليكس، وأيضا المزرعة زيت زيتون. كما نجد ايضا لحم بقر اوصال 1 كيلو غرام.

كما تشتمل العروض على جنتو مسحوق غسيل زهور او عود او الاصلي 9 كيلو غرام بسعر 49.95 ريال سعودي فقط. كذلك نجد ايضا كولجيت معجون اسنان ناتشرال فحم ونعناع او ليمون وصبار او طحالب بحرية وملح بسعر لا يصدق 17.95 ريال فقط. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على برايتكس سائل معقم ومطهر بالزهور او الصنوبر 75 مل وايضا المزرعة ورق نشاف 700 غرام.

كذلك تجدون في اسواق المزرعة الغربية اليوم هجيز حفائض كلوت للاطفال رعاية اكثر جامبو 40 او 44 او 52 او 58 حبة بسعر 38.95 ريال سعودي. كما تحتوي العروض على اوسكا مياه شرب وايضا ربيع شاي اكسبريس فرط. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على موفنبيك مربى كرز اسود او فراولة او توت احمر او اسود 250 غرام بسعر 9.95 ريال.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *