عروض المزرعة الشرقية الاثنين 12 سبتمبر 2022 كل يوم اثنين بنصف السعر

عروض المزرعة الشرقية الاثنين 12 سبتمبر 2022 كل يوم اثنين بنصف السعر. تحرص أسواق المزرعة على تقديم أفضل العروض والتخفيضات على تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات بأقل الاسعار.

كما تقوم أسواق المزرعة الشرقية بتقديم تخفيضات تصل حتى نصف السعر على أصناف مختارة من المنتجات الطازجة كل يوم اثنين من كل أسبوع. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض اليوم الاثنين من المزرعة الشرقية.

عروض المزرعة الشرقية الاثنين

تشتمل العروض على كوهينور ارز هندي بسمتي طويل الحبة 5 كيلو غرام بسعر 32.45 ريال سعودي فقط. كما تحتوي العروض على فارم فود سبانخ او ملوخية 400 غرام ، وأيضا ريم حليب مجفف 1.8 كيلو غرام. علاوة على ذلك تتضمن العروض امريكانا ناجت الدجاج 400 غرام بسعر 9.25 ريال سعودي فقط.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على المزرعة بسكويت فانيليا وأيضا المزرعة بيتزا خضار مع هوت دوغ. كذلك نجد في أسواق المزرعة الشرقية هذا اليوم المزرعة عدس احمر وايضا المزرعة جوز برازيلي. علاوة على ذلك تتضمن العروض منشفة للحمام منوعة وايضا وسادة ريش صناعي. كذلك تحتوي العروض على مجموعة اواني للطهي لون اسود او بني 7 قطع بسعر ولا اروع 247.50 ريال سعودي فقط.

كما تشتمل عروض اليوم على جبن قريش مصري، وأيضا جبن شيدر ملون او ابيض. كذلك تحتوي العروض على حلواني موزرايلا جبن، وكذلك كفتة عجل. علاوة على ذلك تحتوي العروض على بينار لبنة عبوة زجاجية، وايضا فولمر عسل الزهور. كما تحتوي العروض على الكسيح اكسترا حلاوة طحينية بالفستق او الشوكولاتة او الفانيليا 500 غرام بسعر 8.75 ريال سعودي فقط.

كذلك نجد في اسواق المزرعة الشرقية اليوم الاثنين سيريلا فيليه سمك ابيض مجمد، وايضا الجميل طحينة سادة. علاوة على ذلك تتضمن العروض العلالي كاتشب طماطم، وأيضا لكجري حلوى الكراميل. كما تحتوي العروض على اولكر بيسكريم كوكيز محشو بالشوكولاتة 16 قطعة بسعر 7.45 ريال سعودي فقط. بالإضافة الى ذلك تتضمن العروض برايتكس سائل تنظيف الصحون برائحة التفاح او الليمون 1 ليتر بسعر 5.85 ريال سعودي فقط\.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *