عروض العثيم 12 سبتمبر 2022 مهرجان الخضار والفواكه كل يوم اثنين

عروض العثيم 12 سبتمبر 2022 مهرجان الخضار والفواكه كل يوم اثنين. تحرص أسواق العثيم على تقديم أقوى العروض والتخفيضات على كافة المنتجات والمستلزمات الهامة في كل منزل وعائلة.

كما تقوم أسواق العثيم كل يوم اثنين بتوفير عروض رائعة على أصناف مختارة من المنتجات والسلع. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض اليوم الاثنين من أسواق العثيم.

عروض العثيم 12 سبتمبر

تشتمل عروض اليوم من العثيم على أقوى عروض الكيلو عليك وكيلو علينا، وذلك للمنتجات التالية:

  • مانجو مصري وأيضا بطاطس وملفوف أبيض.
  • كما تشتمل العروض على ثوم شبك.
  • كذلك تتضمن العروض هيل زندي احمر برطمان 250 غرام بسعر 33.95 ريال سعودي لكل 2 كيلو غرام.

عروض بسعر التكلفة فقط

علاوة على ذلك تتضمن العروض على العديد من المنتجات بسعر التكلفة فقط. ومنها مثلا جزر مستورد كيس، وأيضا فلفل حار اخضر. كما تحتوي العروض على عنب ابيض، وبصل احمر. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على لحم غنم نعيمي بالعظم، ولحم تيس بلدي بالعظم. كذلك تحتوي العروض على مكعبات بقري برازيلي توب سايد بسعر 30.95 ريال سعودي للكيلو غرام الواحد.

كما نجد ضمن عروض اسواق العثيم هذا اليوم مانجو مصري زبدية، وأيضا برتقال للعصير. علاوة على ذلك تحتوي العروض على تفاح اخضر، وكلمنتينا. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على لبنة بينار طازجة، وأيضا جبن تشيز لاند قد بحبة البركة. كما تحتوي العروض على زيتون فود جانيت اخضر بسعر 23.95 ريال فقط للكيلو.

كذلك تشتمل العروض على شبيه جبن اسطنبولي حمراء، وأيضا زبدة المراعي طبيعي. علاوة على ذلك تتضمن العروض شبيه جبن دومني دوبل كريم او دمياطي او فيتا 1 كيلو غرام بسعر 18.50 ريال سعودي فقط. كما تحتوي العروض على نكتار عصير توت مشكل وفواكه 1.5 ليتر بسعر ولا اروع 7.75 ريال سعودي فقط.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على كرواسون جبن رومي 5 حبات، وأيضا بسكويت جوز الهند. كذلك بسبوسة بالسمن طبيعي، وأيضا كوكيز الشوكولاتة ديلوكس كبر.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *