السعودية تقدم الدعم المادي للوكالة الننوية سلميا

السعودية تقدم الدعم المادي للوكالة الننوية سلميا

السعودية تقدم الدعم المادي للوكالة الننوية سلميا

المملكة العربية السعودية تسعى دائما لمساندة الأعمال الأيجابية في العالم . وتهتم بالدعم المادي لكافة المشاريع البناءه بالعالم وكان أخرها دعمها لوكالة الطاقة الذرية للأعمال السلميه .

السعودية تقدم الدعم المادي للوكالة الننوية سلميا

تبرعات المملكة العربية السعودية

قامت المملكة العربية السعوديةبالتبرع بمبلغ مليونين ونصف مليون دولار . وجاء ذلك مساندة منها لـمبادرة الوكالة الدولية للطاقة الذرية. كما أن ذلك من أجل  تحديث مختبرات سايبرسدورف (مبادرة رينول-2) . كذلك هذه المبادرة ستساعد في دعم القدرات الرقابية ضمن المجالات النووية كذلك  الإشعاعية . مما يحلق توفير ضمن الموارد و كذلك الخدمات . لكل الدول الأعضاء بالوكالة .

تبرعات أخرى للمملكة العربية السعودية

مساندة لـ مبادرة الوكالة للعمل المتكامل لمكافحة الأمراض حيوانية المصدر (زودياك) باستخدام التقنيات النووية . كما قامت المملكة بالتبرع بمبلغ مليون دولار . بعد أن قامت الوكالة الدولية للطاقة الذرية بأطلاق المشروع لمحاولة منع و للوقاية من تفشي الأمراض المعدية صاحبة المصدر الحيواني كذلك تعزيز الاستعداد والاستجابة لها  . بالإضافة إلى الأكتشاف المبكر لسبب هذه الأمراض .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *