أنجاز جديد في التنس للتونسية أنس جابر

أنجاز جديد في التنس للتونسية أنس جابر

أنجاز جديد في التنس للتونسية أنس جابر

بعد الأنجازات الكثيرة التي أحرزتها وزيرة السعادة التونسية أنس جابر . حققت تأهل الى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة. كما أنها إحدى بطولات جراند سلام .

تعريف بها

التونسية أنس جابر من مواليد الثامن والعشرون من  أغسطس لـعام 1994. كذلك ولدت في منطقة قصر هلال في تونس . كما أعطاها جمهورها لقب وزيرة السعادة. أنس لاعبة تنس بجنسية تونسية نالت الأحتراف . حققت المرتبة الخامسة عالميًا من تصنيف رابطة محترفات التنس  .

كما أنها الاعبة رقم واحد عربيا وافريقيا . من تصنيف الاتحاد الدولي لكرة المضرب ورابطة محترفات التنس .

أخر أنجازات وزيرة السعادة

وصلت أنس جابر صاحبة التصنيف الخامس عالميا الى دور الثمانيه ضمن بطولة أمريكا المفتوحة للتنس . وبذلك تصبح وزيرة السعادة أول لاعبة تنس عربية تحقق هذا التأهل .

كما أن وصولها الى دور الثمانية أتى عقب فوزها على فيرونيكا كوديرميتوفا  7-6 _ 6-4 . ولاحقا ستجتمع أنس مع الأسترالية أيلا تومليانوفيتش وصيفة بطلة ويمبلدون . للتنافس على مكان في المربع الذهبي .

أنجاز جديد في التنس للتونسية أنس جابر

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *