عروض سبار الأسبوعية 31 أغسطس 2022 جاهزين للمدرسة

عروض سبار الأسبوعية 31 أغسطس 2022 جاهزين للمدرسة. توفر لكم أسواق سبار أقوى عروض العودة للمدارس ابتداء من اليوم الاربعاء 31 أغسطس 2022. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على ابرز هذه العروض.

عروض سبار الأسبوعية

تحتوي عروض أسواق سبار هذا الأسبوع على انكور اليومي بلس حليب مجفف 1.8 كيلو غرام بسعر 37.95 ريال سعودي فقط. كما تشتمل العروض على سيارا صدور دجاج طرية 2 كيلو غرام بسعر و لا أروع 39.95 ريال سعودي فقط.

علاوة على ذلك تتضمن العروض باب الهند ارز بسمتي 5 كيلو غرام بسعر 56.95 ريال فقط. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على شاي الربيع المذاق الاصلي 100 كيس، وأيضا المراعي حليب نجوم 18*150 ميلي ليتر.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي عروض سبار هذا الأسبوع على بروستد اسكالوب متبلة طازجة 350 غرام. كما نجد أيضا بروستد سيقان متبلة طازجة 600 غرام. علاوة على ذلك تتضمن العروض مفلفل دجاج طازج، وبروستد بايتس متبلة دجاج.

بالإضافة إلى ذلك نجد العديد من أنواع اللحوم الطازجة مثل خروف روماني، وأيضا بقر هندي بدون عظم. كذلك تتضمن العروض كتف خروف استرالي. كما نجد أيضا روبيان طازج وسط، وسالمون نرويجي، وسمك كنعد.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على لوف كيك فانيلا، وتوست برويوش، وأيضا ميني كيك 9 قطع. كما تحتوي العروض على فستق خروف بدون مالح او مالح او ليمون او رش. كذلك نجد أيضا لوز ني امريكي وسط. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض بيبي مرتديلا دجاج او لحم، وأيضا استرا جبنة حلوم عغكاوي او نابلسية.

كما تشتمل العروض الأسبوعية من أسواق سبار على اروي زيرو مياه، وأيضا مياه اوسكا. كذلك تحتوي العروض على كرافت جبنة كريم ، وأيضا جبنة لافاش مثلثات. وأيضا تحتوي العروض على الصافي دانيت حلى، والمراعي زبدة طبيعية.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على عرض خاص عل كرافت جبنة شيدر 8*50 غرام بسعر 27.50 ريال سعودي فقط. كما تحتوي العروض على زبدة لورباك طرية مملحة، وأيضا لورباك رذاذ طبخ. كذلك نجد أيضا بوك كريمة الطبخ.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *