عروض السدحان الأسبوعية 31 أغسطس 2022 الموافق 4 صفر 1444

عروض السدحان الأسبوعية 31 أغسطس 2022 الموافق 4 صفر 1444 . تقدم لكم أسواق السدحان أقوى العروض والتخفيضات على كافة مقاضيكم ومتطلباتكم هذا الأسبوع. كذلك تسري العروض من 31 أغسطس وحتى 6 سبتمبر 2022. وإليكم ابرز هذه العروض في السطور التالية من موقع الترند.

عروض السدحان الأسبوعية

تشتمل العروض على عرض خاص على المراعي قشطة قابلة للدهن أزرق 2*900 غرام بسعر 41.50 ريال سعودي فقط. كما تحتوي العروض على كيري 24 قطعة كريمة جبنة 432 غرام، وأيضا فرسانا جبنة موزرايلا 500 غرام. علاوة على ذلك تتضمن العروض السنبلة برجر دجاج، وأيضا السنبلة عجينة الكنافة أو شرائح عجينة البقلاوة.

كذلك تحتوي عروض هذا الأسبوع من أسواق السدحان تشكيلة رائعة من منتجات ساديا، مثل ساديا ناجتس دجاج. كما تتضمن العروض ساديا برجر دجاج، وأيضا ساديا صدور دجاج طرية. وأيضا نجد ساديا ذرة حلوة، وساديا بطاطس مقلية اكثر قرمشة 2.5 كيلو غرام أو رفيعة.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على لامب وستون بطاطس، وأيضا داري خضار مجمدة. كما تحتوي العروض على السعودية خروف مفروم، وأيضا دو جبنة أو نقانق اصلية. كذلك نجد أيضا امريكانا فيليه دجاج، وكذلك امريكانا بسلة خضراء او خضار مشكلة. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على سوار وجبات مجمدة، وأيضا الكبير اصابع الدجاج.

كما تحتوي عروض هذا الأسبوع على سيارا دجاج مخبوز او برجر بقري، وأيضا سيارا ملوخية. علاوة على ذلك نجد سيارا ستربس الدجاج، وسيار فاصولياء، وأيضا سيارا بازلاء. كذلك تشتمل العروض على كواليتي ايس كريم، وأيضا لندن ديري ايس كريم. كما نجد أيضا السعودية ايس كريم 2 ليتر بسعر لا يصدق 21.95 ريال سعودي فقط.

بالإضافة إلى ذلك نجد في أسواق السدحان هذا الأسبوع العربي زيت قلي، وأيضا عافية زيت جوز الهند عضوي. كما تشتمل العروض على كوبوليفا زيت زيتون 500 مل بسعر 10.95 ريال سعودي فقط. كذلك تحتوي العروض على الجوف زيت زيتون 250 مل بسعر 10.95 ريال سعودي فقط.

علاوة على ذلك تتضمن العروض باب الهند ارز كلاسيك، وأيضا الراجحي ارز بسمتي هندي. كما تحتوي العروض على البيكر طحين فاخر، وأيضا الوليمة صلصة. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على زينا عدس او برغل او سميد او ذرو فوشار 800 غرام بسعر 7.50 ريال فقط.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *