المولود الثاني لكنده علوش و عمرو يوسف

المولود الثاني لكنده علوش و عمرو يوسف

المولود الثاني لكنده علوش و عمرو يوسف

رزقت الفنانه السوريه كندة علوش وزوجها الفنان المصري عمرو يوسف بطفلهما الثاني – كريم عمر يوسف – . كما أن هذه الفترة لم تكن فرحة تامه لهم .فقد فاجأهم بالقدوم باكرا .

المولود الثاني لكنده علوش و عمرو يوسف

كريم عمرو يوسف

لم تكتمل فرحة الفنانان عمرو يوسف وكندة علوش بحملها . فلم يكتمل الحمل حتى شهره الأخير . وتمت ولادة الطفل في الشهر السابع مما أضطره للمراقبه وبقائه فترة طويله بالحضانه داخل المستشفى . كذلك اضطر لرعاية خاصة بعد وصوله للمنزل بسبب صغر حجمه .

أعلان كندة علوش عن ولادتها

“كريم وصل إلى الدنيا قبل موعده الطبيعي بنحو ثلاثة أشهر، بعدما ولد في بداية الشهر السابع من الحمل .كما أن هذا ما استلزم وضعه في حضانة الأطفال لفترة طويلة .خاصة وأنه كان صغير الحجم، وكان لابد من الاطمئنان على قلبه وجهازه التنفسي وعدد آخر من التفاصيل . لتصف تلك الفترة بأنها صعبة للغاية ولكنها مرت بسلام” .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *