مبلغ خيالي لمنديل الفنان محمد عبده

مبلغ خيالي لمنديل الفنان محمد عبده

مبلغ خيالي لمنديل الفنان محمد عبده

دائما هناك مهوسون بالفنانين ومقتيناتهم . كذلك يدفعون مبالغ كبيره جدا للأجتماع بهم أو حتى الحصول على أي شيء منهم . وهذا ما حصل مؤخرا مع منديل الفنان محمد عبده .

مبلغ خيالي لمنديل الفنان محمد عبده

عرض المنديل للبيع

البرواز متجر عرض منديله الذي جفف به عرقه خلال حفله الأخير في أبها للبيع بمبلغ كبير وخيالي (ثلاثون الف ريال ) . كما لاقى هذا المبلغ أستهجان رواد المواقع التواصل الأجتماعية . وخاصة أنه يعادل حوالي الثمانية الاف دولار أميركي . كذلك فأن المتجر نشر صورة المنديل المستخدم من قبل الفنان الكبير تحمله فتاه و قد كتب عليه منديل محمد عبده كما رسم تحت الكتابه قلب صغير .

كما أن المتجر عرض ميزة التقسيط للمبلغ خلال أربع قسوط . مما أثار سخريه كبيرة على مواقع التواصل الأجتماعي

نشاطات الفنان الأخيرة

أحيا مؤخرا حفلة في مدينة أبها السعودي . أطرب الجميع بعدة أغنيات له . كما غنى أغنية وطنيه ورقص على أنغامها . كما أحيا حفل في دار الأوبرا بباريس . وأعرب بالحفل على أن ينهي حياته الفنيه بالغناء في فلسطين .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *