برمنغهام يستعير حنبعل المجبري من مانشستر يونايتد

برمنغهام يستعير حنبعل المجبري من مانشستر يونايتد

برمنغهام يستعير حنبعل المجبري من مانشستر يونايتد

” سمعت اشياء طيبة من زملائي الذين لعبوا هنا من قبل. وبالتالي انا جاهز للدفاع عن الوان هذا النادي”.  هذا ما صرح به اللاعب الدولي التونسيحنبعل المجبري عند أعلان اعارته لنادي برمنغهام .

برمنغهام يستعير حنبعل المجبري من مانشستر يونايتد

أعارته من مانشستر يونايتد

تم تجديد عقد اللاعب حنبعل مع مانشستر يونايتد في ظل الأنتقالات الصيفية الماضية . الا أنه فاجئ الجميع بأعارته الى فريق برمنغهام من الدرجة الثانيه كما أن هذه الأعارة اتت لموسم واحد فقط .

حنبعل المجبري

اللاعب التونسي ذات التاسعة عشر عاما . كذلك يلعب لصالح فريق مانشستر يونايتد منذ مايو لعام 2021 . كما أنه يستعد لمشاركة لمنتخب تونس الدولي في كأس العالم المنعقد بدولة قطر هذا العام . يحتل اللاعب حنبعل المركز الواحد والعشرون في ترتيب درجات اللاعبي الدرجة الأولى الأنكليزي . كما أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد سمح له بالأعارة ليكون له الفرصة في المشاركة بدوري الأبطال . وذلك لموسم واحد فقط اي حتى نهاية صيف 2023 .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *