عروض الراية الاسبوعية 29 اغسطس 2022 عروض العودة الى المدرسة

عروض الراية الاسبوعية 29 اغسطس 2022 عروض العودة الى المدرسة

عروض الراية الاسبوعية 29 اغسطس 2022 عروض العودة الى المدرسة.تجدونها من خلال موقعنا ضمن مجموعة من أفضل المنتجات و بأقل الاسعار تابعونا لتجدو كل جديد على موقعنا عروض الترند

كما تجدون ضمن عروض العثيم  الأسبوعية:

كما يوجد لدينا من المراعي جبن شرائح شيدر /برجر ٤٠٠جرام . وايضا يوجد لدينا من المراعي جبنة بالقشطه ٤٣٢جرام . كذلك يوجد لدينا من المراعي قشطة ٦×١٧٠جم . كما يوجد لدينا من المراعي جبن فيتا ٤٠٠جرام . وايضا يوجد لدينا من المراعي جبن كريمي ٢×٥٠٠جرام . كذلك يوجد لدينا من المراعي عصير بدون سكر ١٨×١٤٠مل . كما يوجد لدينا حليب النجوم ١٨×١٥٠مل . وايضا يوجد لدينا المرعي حليب كامل الدسم ١لتر .يوجد لدينا من بدواريز  زيرو شراب الشعير ٣٣٠مل ×٢٤. كذلك يوجد لدينا من السنبلة جبنة حلومي لايت ٢٥٠جرام .

العروض الأسبوعية

كما يوجد لدينا من فيمتو شراب ٦×٢٥٠مل . وايضا يوجد لدينا من الحياة تمر المدينة ١كيلو . كذلك يوجد لدينا من عصير راني ١,٥لتر. كما يوجد لدينا نادك كريمة الطبخ/ الخفق ٥٠٠مل . وايضا يوجد لدينا تيفاني حلاوة/كيلو . كذلك يوجد لدينا حمص اسود محمص/كيلو . كما يوجد لدينا هيل هندي/كيلو . وايضا يوجد لدينا مكسرات مشكلة/كيلو . كذلك يوجد لدينا كاجو ١٨٠سادة /محمص /كيلو . كما يوجد لدينا لوز /كيلو . وايضا يوجد لدينا فستق سادة /محمص بالليمون/كيلو .يوجد لدينا من ايسونيك مملس شعر ٢في ١.

عن رنا عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *