عروض المدينة هايبر ماركت الاسبوعية 29 اغسطس 2022 عروض القيمة الاضافية

عروض المدينة هايبر ماركت الاسبوعية 29 اغسطس 2022 عروض القيمة الاضافية

عروض المدينة هايبر ماركت الاسبوعية 29 اغسطس 2022 عروض القيمة الاضافية.تجدونها من خلال موقعنا ضمن مجموعة من أفضل المنتجات و بأقل الاسعار تابعونا لتجدو كل جديد على موقعنا عروض الترند

كما تجدون ضمن عروض المدينة  الأسبوعية:

كذلك يوجد لدينا من ايمبكس مصباح طوارئ ٢حبة . كما يوجد لدينا كليكون مروحة بقاعدة . وايضا يوجد لدينا من كليكون . كذلك يوجد لدينا خلاط كليكون هندي ٦٠٠واط . كما يوجد لدينا من كليكون ثلاجة باب واحدة ٨٦لتر . وايضا يوجد لدينا من كليكون غلاية ١,٨لتر . كذلك يوجد لدينا ايمبكس مروحة . كما يوجد لدينا من  ايسونيك سماعة . وايضا يوجد لدينا من ايسونيك خلاط يدوي . كذلك يوجد لدينا ايمبكس مصباح ضوء ٤قطع . كما يوجد لدينا من سيمفوني مبرد هواء ٣١لتر . وايضا يوجد لدينا كليكون غسالة حوضين ١٢كج . كذلك يوجد لدينا اونيكس محضرة طعام. كما يوجد لدينا ايسونيك ماكينة حلاقة.يوجد لدينا من فلاش ٩٦٤مل+٢٥٪زيادة .

العروض الأسبوعية

كذلك يوجد لدينا من ديتول معقم ١لتر . كما يوجد لدينا من الفا سائل اطباق بالليمون ١لتر . وايضا يوجد لدينا من الفا منعم أقمشة ٢لتر . كذلك يوجد لدينا من كلوركس ٣,٧٨لتر . كما يوجد لدينا من اكواب ورقة ٥٠×٩ اوز . وايضا يوجد لدينا من فيري ليمون ٩٠٠مل . كذلك يوجد لدينا من سنديان مناديل وجه ٢٠٠×٢. كما يوجد لدينا من اكياس نفايات ٥٠جالون ٢٣قطعة .

عن رنا عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *