عروض السدحان الاسبوعية 29 اغسطس 2022 العودة للمدارس

عروض السدحان الاسبوعية 29 اغسطس 2022 العودة للمدارس

عروض السدحان الاسبوعية 29 اغسطس 2022 العودة للمدارس.تجدونها من خلال موقعنا ضمن مجموعة من أفضل المنتجات و بأقل الاسعار تابعونا لتجدو كل جديد على موقعنا عروض الترند

كما تجدون ضمن عروض السدحان  الأسبوعية:

كذلك يوجد الكبير أصابع الدجاج جامبو . أيضا يوجد قوانص الدجاج اخوين . كما يوجد فارم فود فراولة مجمدة . كذلك يوجد سيارا صدور دجاج طرية .يوجد لدينا جبنة شيدر الصفراء /كيلو . كذلك يوجد لدينا حلاوة بالفستق /كيلو . كما يوجد لدينا زيتون مغربي حار /عادي /كيلو . وايضا يوجد لدينا كيك اليمامة ١٢×٢٠جرام . كذلك يوجد لدينا لبنة شيز لاند كاملة الدسم/كيلو . كما يوجد لدينا حلاوة شعر سعودي/كيلو . وايضا يوجد لدينا من ضمن عروضنا قشطة طازجة /كيلو . كذلك يوجد لدينا سفن دايز سويس رول ميني ٢٤٠جرام ٢٠جرام ×١٢حبة .

العروض الأسبوعية

كما يوجد لدينا من المراعي سفن دايز كيك ٣٠٠جم . وايضا يوجد لدينا لوزين كب كيك ٥٤٠جرام ٣٠جرام ×١٨حبة . كذلك يوجد لدينا فونتي  كب كيك ١٨×٣٠جرام . كما يوجد لدينا من بران كيك جاف ٢حبة ×٣٠٠جرام . وايضا يوجد لدينا من برينتو كوكيز منوع ٤×٤٠جرام .يوجد لدينا من المراعي لبنة فاخرة ٧٠٠مل . كذلك يوجد لدينا من المراعي زبدة ١٠٠جرام ×٣حبة . كما يوجد لدينا من المراعي كريمة الطبخ /الخفق ١لتر . وايضا يوجد لدينا من المراعي جبن موزاريلا ٥٠٠+١٠٠جرام . كذلك يوجد لدينا من المراعي جبن مثلثات ١٢٠جرام ٤+١.

عن رنا عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *