6 آلاف مستفيد من جناح “منشآت” بالمعرض السعودي الدولي للتسويق

6 آلاف مستفيد من جناح “منشآت” بالمعرض السعودي الدولي للتسويق. تعمل الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بشكل دؤوب على تذليل جميع الصعوبات. و التي قد تواجه المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال. وذلك بهدف توفير بيئة واعدة تتيح فرص الازدهار من خلال تقديم الخدمات الداعمة وفرص الأعمال. بالإضافة تعزيز قدرته التنافسية، ودعم رواد الأعمال بهدف زيادة معدلات تأسيس المنشآت الجديدة.

ومؤخراً، أعلنت منشآت عن اختتام مشاركتها في المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

6 آلاف مستفيد من جناح “منشآت”

وتفصيلاً، اختتمت منشآت مشاركتها في المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية. وذلك من خلال تقديم حزمة من البرامج والمبادرات والخدمات لأكثر من 6 آلاف مستفيد في مجال التجارة الإلكترونية.

كما تهدف هذه البرامج إلى دعم نمو وازدهار قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال. كذلك قامت منشآت بتقديم عدة ورش عمل، من أبرزها:

  • ورشة العلامة البيضاء في التجارة الإلكترونية.
  • كذلك استراتيجية التجارة الإلكترونية.
  • بالإضافة إلى تقنيات “أهوي” المبتكرة؛ للتغلب على تحديات التوصيل.
  • كما شاركت منشآت بجلسة حوارية بعنوان “التجارة الإلكترونية والابتكار ورقمنة الأعمال”.
  • علاوة على ذلك قامت منشآت بتقديم ورشَ عمل متخصصة، والتي ركزت على مناقشة أبرز الفرص المتاحة في ممارسة التجارة الإلكترونية.
  • كما عملت منشآت على تقديم عرض للتعريف بمنصة مزايا التي تم تصميمها لتقديم خدمات متنوعة بأسعار منافسة. وذلك من أجل المساهمة في نمو المنشآت ودعم نجاح أعمالها.
  • بالإضافة إلى ذلك، عقدت الهيئة اتفاقيات وشراكات لصالح المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في التجارة الإلكترونية.

المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية

الجدير بالذكر أن المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية أقيم على مدى 3 أيام. وذلك في معرض الظهران اكسبو خلال الفترة من 16- 18 أغسطس 2022.

كما قدم المعرض فرصة قوية للقاء أهل الخبرة ومقدمي الخدمات التسويقية ومنصات التجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ودشركات الدعم الفني للمتاجر الإلكترونية وشركات تقنية المعلومات الدولية والمحلية والتطبيقات المختصة بالتسويق.

علاوة على ذلك يستهدف المعرض رواد الأعمال في جميع المجالات والمستثمرين. كذلك يقدم الاستشارات القانونية والتطويرية والحلول التمويلية للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية.

بالإضافة إلى ذلك يهدف المعرض إلى تقديم الإجراءات و الحلول لدعم و تحفيز الاعمال التجارية الأساسية لمواكبة مستقبل التجارة الإلكترونية. فضلاً عن نشر ثقافة التعاملات و المعرفة الإلكترونية الذكية وفق أرقى المعايير العالمية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

6 آلاف مستفيد من جناح "منشآت" بالمعرض السعودي الدولي للتسويق

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *