عروض سبار منتصف الأسبوع 22 أغسطس 2022 أقوى العروض والتخفيضات

عروض سبار منتصف الأسبوع 22 أغسطس 2022 أقوى العروض والتخفيضات. تعتبر اسواق سبار من أهم شركات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. كما توفر لكم أجود انواع المنتجات بأسعار تنافسية لا تصدق. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض منتصف الاسبوع من اسواق سبار. كما سنذكر لكم لمحة سريعة على العروض الأسبوعية.

عروض سبار منتصف الأسبوع

توفر لكم أسواق سبار عروض خاصة ليومين فقط وهما الاثنين والثلاثاء على أصناف مختارة من المنتجات. ومنها تين محلي، وخوخ عجمي، وأيضا قرع أصفر. كما تشتمل العروض على برتقال عصير افريقي، وجزر مستورد. كذلك تحتوي العروض على حليب شوكو .

علاوة على ذلك تتضمن العروض هنري ويلنج جبنة جوده كمون او جبنة ساده، وأيضا زيتون اسود اسباني جامبو. كما تحتوي العروض على غنية جبنة بلدية بالحبة السوداء او قليلة الملح بسعر 27.95 ريال سعودي فقط. كذلك تشتمل العروض على مكسرات مشكلة ميني، وأيضا هيل هندي، وجوز عين الجمل.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل عروض الطازج من أسواق سبار على حاشي بالعظم، وأيضا مكعبات بقر برازيلي. كما تحتوي العروض على ميي كيك 9 قطع، و كيكية ابرنسيسية.

أقوى العروض الأسبوعية

كما توفر لكم أسواق سبار هذا الاسبوع عروض رائعة بمناسبة العودة للمدارس. ومنها على سبيل المثال الربيع شراب عصير، وليز بطاطس شيبس. كما تحتوي العروض على حقيبة مدرسة بعجلات 6 في 1. كذلك تحتوي العروض على السعوودية ايس كريم، وسوار وجبات متجمدة. كما نجد أيضا قودي الذرة الذهبية، واسناد بهارات متنوعة.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على بوك جبنة كريم 2*500 غرام، وأيضا لورباك زبدة قليلة الملح. كذلك نجد أيضا حليب نادك طويل الامد، والبقرة الضاحكة مثلث عرض خاص. كما تشتمل العروض على السعودية حليب نكهات، وأيضا المراعي عصير خالي من السكر. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على المراعي كريمة الخفق او الطبخ، وأيضا المراعي جبنة موزرايلا مبشورة.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي عروض هذا الأسبوع من أسواق سبار على العديد من المستلزمات المدرسية. مثل الحقائب المختلفة والقرطاسية بأنواعها وغيرها الكثير.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

وإليكم صور العروض الأسبوعية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *