عروض العثيم اليوم الاثنين 22 أغسطس 2022 مهرجان الخضار والفواكه

عروض العثيم اليوم الاثنين 22 أغسطس 2022 مهرجان الخضار والفواكه. توفر لكم أسواق عبد الله العثيم عروض وتخفيضات متجددة على تشكيلة واسعة من المنتجات المختلفة التي تلبي احتياجاتكم. كما تحرص أسواق العثيم على تقديم أقوى العروض كل يوم اثنين وذلك على أصناف مختارة من المنتجات الطازجة بأقل الأسعار. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز هذه العروض.

عروض العثيم اليوم الاثنين

تقدم لكم أسواق العثيم عروض رائعة اليوم الاثنين مع أقوى عروض كيلو عليك وكيلو علينا، ومنها على سبيل المثال:

  • كلمنتينا، وعنب أسود أو أبيض علبة.
  • وأيضا نجد ضمن العروض بصل احمر، وثوم.
  • كما تشتمل العروض على كريمة دانا للطبخ 500 مل بسعر 12.95 ريال لكل 2 علبة.

عروض بسعر التكلفة فقط

علاوة على ذلك تحتوي عروض اليوم 11 أغسطس 2022 على منتجات بسعر التكلفة مثل ليمون فيتنامي، وأيضا كمثري افريقي. كما نجد أيضا خوخ، وجزر مستورج، وأيضا تفاح رويال جالا. كذلك تشتمل العروض على برتقال للعصير، وأيضا رمان يمني. بالإضافة إلى ذلك تحتوي عروض الطازج اليوم على مانجو مصري كيث، وبخاري حمراء، وأيضا اناناس.

كما تشتمل العروض على نكتار نادك توت مشكل وفواكه 1.5 ليتر بسعر 7.95 ريال سعودي فقط. كذلك تشتمل العروض على كيكة جوز الهند دائري، وأيضا زود كريم دونات شوكولاتة 4 حبات. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض زبدة نادك غير مملحة 3*100 غرام بسعر ولا أروع 11.95 ريال سعودي فقط للربطة.

كذلك تشتمل العروض على حلاوة طحينية حلواني بالفستق، وأيضا طرشي بوليف خضار مشكل. علاوة على ذلك نجد شبيه جبن فيتا بالفلفل الاخضر، وأيضا لبنة فيرست تشويز. كذلك تحتوي العروض على زيتون سما اسباني اسود جامبو بسعر 16.95 ريال سعودي فقط لكل كيلو غرام.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على لحم شيش طازج بالعظم، وأيضا لحم رفيدي بالعظم. كما نجد أيضا ضمن عروض العثيم هذا اليوم قطع دجاج اليوم مبرد 900 غرام بسعر 14.75 ريال فقط.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *