أخبار عاجلة

عروض النجمة الأسبوعية 18 أغسطس 2022 عروض اختيار الشيف الرائعة

عروض النجمة الأسبوعية 18 أغسطس 2022 عروض اختيار الشيف الرائعة. تقدم لكم أسواق النجمة أقوى العروض الأسبوعية ابتداء من اليوم الخميس 18 آب 2022.

عروض النجمة الأسبوعية

تشتمل العروض على ميمورزي جوي ويفر شوكو او بندق، وأيضا تيشوب بسكويت الشاي. كما تحتوي العروض كذلك على الخير ملح، وفريشكو طماطم كاتشب. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض عافية زيت ذرة، ولوتس ارز ابيض فاخر.

علاوة على ذلك تحتوي العروض على جزر، وبصل كيس وسط، وأيضا دبة. كذلك تشتمل العروض على كوية، وشمندر. بالإضافة إلى ذلك نجد أيضا مكسرات يابانية حارة، ومسحوق الكزبرة، كذلك فول سوداني ابيض مملح.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل عروض هذا الأسبوع على النجمة خبز بندسال، وأيضا النجمة قطعة كيك كيوي. كما تشتمل العروض على النجمة خبز بريك تونا، والنجمة كرواسان زعتر. علاوة على ذلك تتضمن العروض يومي باوند كيك بالفواكه، وأيضا يومي خبز توست أبيض. كذلك نجد يومي خبز برجر بالسمسم، وسفن دايز كرواسان الشوكولاتة او الفراولة.

كما تشتمل العروض على خلاصة الطيبات جبنة دوبل كريم، وأيضا جراند اور ايدام جبنة. كذلك تحتوي عروض هذا الأسبوع من اسواق النجمة على فود ستور جبنة شيدر اصفر او ابيض بسعر لا يصدق 42.95 ريال سعودي فقط. كما نجد أيضا امريكانا مرتديلا دجاج، و شامي مرتديلا بقري سادة. كذلك نجد التنمية دجاج كامل، وأيضا التنمية أفخاذ دجاج.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على مكاتي بطاطا ارجواني، ومكاتي صويا صوص حلو. كذلك مكاتي تتبيلة كالديرتيا، وماكاتي خل الأرز. كما نجد أيضا ساديا بازلاء او فاصولياء أو خضار مشكلة مع ذرة. كذلك تحتوي العروض على امريكانا ناجت دجاج بالجبنة المرحة أو بوبكورن، و امريكانا فيليه دجاج. وأيضا تتضمن العروض امريكانا برجر دجاج او بقري.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض كوكا كولا او سبرايت او فانتا 1 ليتر * 3 حبة، وأيضا كوكا كولا الاصلي أو لايت 150 مل *12 حبة. كما تشتمل العروض على المراعي جبنة كريم او شيدر للدهن، وأيضا المراعي شائح جبن شيدر او برجر او قليل الدسم.

ولمعرفة المزيد عن هذا العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض نستو الرياض الأسبوعية 12 يونيو 2024 الموافق 6 ذي الحجة 1445 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض نستو الرياض الأسبوعية 12 يونيو 2024 الموافق 6 ذي الحجة 1445 عروض عيد الأضحى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *