عروض العثيم نهاية الأسبوع 18 اغسطس 2022 راجعين للمدارس

عروض العثيم نهاية الأسبوع 18 اغسطس 2022 راجعين للمدارس. توفر لكم أسواق عبد الله العثيم عروض وتخفيضات متجددة وحصرية على تشكيلة واسعة من المنتجات والسلع على مدار العام. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أجدد هذه العروض.

عروض العثيم نهاية الأسبوع

توفر لكم أسواق العثيم أقوى العروض لمدة ثلاثة أيام كبرى وهي الخميس والجمعة والسبت. كما تشتمل العروض على حليب نادك كابتن حليب بالشوكولاتة 18*185 مل. كذلك نجد أيضا ويفر تايم اوت شوكولاتة 24*20.8 غرام. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض شوكولاتة نوتيلا 400 غرام، وأيضا مياه بيرين 6*1.5 ليتر.

علاوة على ذلك تتضمن العروض منظف سوبر جل فلاش، وغلاية ماء كينوود 1.8 ليتر. كما تحتوي العروض على سخان ساندويتش اي تي سي، وكذلك ترمس ديفا 2*1. بالإضافة إلى ذلك تحتوي عروض الويكند من اسواق العثيم شنطة مدرسية بارا جون ظهر، وأيضا شنطة سكاي باقز فيجو ظهر منوع.

أقوى العروض الأسبوعية

كذلك توفر لكم أسواق العثيم عروض رائعة هذا الأسبوع بمناسبة العودة إلى المدارس. ومنها سكر الأسرة ناعم 5 كيلو غرام، وأيضا ارز الشعلان مزة بسمتي 5 كيلو غرام. كما تشتمل العروض على شبيهة قشطة بوك 160 غرام، وكذلك زيت نور دوار الشمس 2*1.5 ليتر. علاوة على ذلك تتضمن العروض عسل بورام الغابة السوداء.

كما نجد أيضا حليب المراعي دبل شوكولاتة، وزبدة المراعي غير مملحة. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض كون فليكس كونتري، وكورن فليكس نسكويك شوكولاتة. كذلك تحتوي العروض على عرض خاص على جبن بوك كاسات كريم 2*900 غرام. كما نجد أيضا جبن كرافت شيدر علب، وكذلك كريمة بوك للطبخ.

وبمناسبة العودة للمدارس توفر لكم أسواق العثيم عروض رائعة على منتجات رائعة. مثل قلم رصاص لوتس، وأيضا دفتر رسم روكو انجليزي. بالإضافة الى ذلك تتضمن العروض كراسة رسم بلاستيك مربعات، وأيضا دفتر رسم روكو مربعات. كما نجد ضمن عروض هذا الاسبوع قلم الوان ماجيك، وعلبة هندسة لوتس. علاوة على ذلك تتضمن العروض زمزمية ماء منوع، وأيضا زمزمية ماء رويال فورد.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عروض العثيم نهاية الأسبوع 18 اغسطس 2022 راجعين للمدارس
عروض العثيم نهاية الأسبوع 18 اغسطس 2022 راجعين للمدارس

وإليكم صور العروض الأسبوعية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *