خلال اسبوعين حقيقة رونالدو مع مانشتر يونايتد

خلال اسبوعين حقيقة رونالدو مع مانشتر يونايتد

خلال اسبوعين حقيقة رونالدو مع مانشتر يونايتد

في الاونه الأخيرة كثرت الأقاويل حول كرستيانو رونالدو مع فريقه مانشستر يونايتد الأنكليزي . مع ألتزام الكرفين الصمت والغموض .فما حقيقة الوضع بين الاعب وفريقه .

خلال اسبوعين حقيقة رونالدو مع مانشتر يونايتد

الأكاذيب اللاحقة بـ رونالدو

أعلن نجم  مانشستر يونايتد كرستانيو رونالدو ذات السته والثلاثون عام عن غضبه الشديد لنشر وسائل الأعلام أخبار وأقاويل كاذبه عنه . كما صرح عن أنتشار أكثر من مئة خبر عن مستقبله مع فريقه خمس منها الصحيحة فقط . كذلك أد على أنه سيعلن الخبر الصحيح للجميع خلال أقل من أسبوعين . وقد تسارعت الأخبار حول أنتقاله من فريقه مؤخرا حسب رؤية المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد إيريك تن هاغ. كذلك تأتي فترة الأنتقالات الصيفية .

الأحداث التي لاحقته مؤخرا

بعد عودة النجم الى فريقه الأم عقب مشاركته مع ريال مديرد وكذلك يوفنتوس الأيطالي . حقق مع مانشستر الموسم الماضي حوالي الأربع وحشرين هدفا . الا أن فريقه لم يصل الى دوري أبطال أوربا وسيكتفي بمشاركته في الدوري الأوربي فقط.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *