جيرارد بيكيه وبرشلونه على طاولة التفاوض الماديه

جيرارد بيكيه وبرشلونه على طاولة التفاوض الماديه

جيرارد بيكيه وبرشلونه على طاولة التفاوض الماديه

في ظل فترة تجديد العقود وأختيار اللاعبين الجدد أعلن نادي برشلونه التفاوض مع عدة لاعبين . كما يحاول الوصول الى إتفاقات محددة .

 بيكيه وبرشلونه يتفاوضان على الأمور الماديه

سبب التفاوض المادي

يعاني نادي البلوغرانا من أزمة مالي يمر بها من فترة . وهذا ما دعاه لاعادة النظر في بعض العقود مع أشهر لاعبيه ومن بينهم الاعب المخضرم بيكيه المدافع والقائد الثاني لفريق برشلونه .

كما بين النجم بكيه عن قبوله للمفاوضات مع ناديه بشكل مبدئي . فقد نشرت صحف أسبانيه عن تخفيض أجره بصوره كبيرة . كذلك فأن ذلك التخفيض سيصل الى العام 2024 .

لاعبين مشمولون بالتفاوضات

تبين أن تجديد عقد حارس المرمى تير شتيغين. كذلك ولاعبي خط الوسط  كليمون لينغليت وفرينكي دي يونغ كانت باطلة بسبب الأدارة السابقة

جيرارد بيكيه و كذلك فرينكي دي يونغ و مارك تير شتيغن كما كليمون لينغليت هم الاعبين الأربعة المشمولين بأعادة العقود والتفاوضات . في ظل أعلان بعض المصادر الأعلامية بأن تجديد هذه العقود قام بتوفير مبلغ يتراوح بين  16 إلى 18 مليون يورو .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *