عروض العثيم الأسبوعية 3 أغسطس 2022 مهرجان الخمسات الرائع

عروض العثيم الأسبوعية 3 أغسطس 2022 مهرجان الخمسات الرائع. تقدم لكم أسواق عبد الله العثيم عروض رائعة على تشكيلة واسعة من المنتجات بأقل الأسعار. كما تشتمل عروض هذا الأسبوع من العثيم على منتجات متنوعة بسعر 5 أو 15 أو 25 ريال سعودي فقط. كذلك ‏تسري العروض من الأربعاء 3 أغسطس إلى الثلاثاء 9 أغسطس أو حتى نفاد الكمية. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع.

عروض العثيم الأسبوعية

تشتمل العروض على ساديا دجاج مجمد، وأيضا زيت شروق للقلي والطبخ. كما تحتوي العروض على ارز الوليمة مزة بسمتي، كذلك صلصة طماطم هالي. علاوة على ذلك تتضمن العروض زيت زيتون هالي، وتونة فيكتو خفيف ساندويتش.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على سبانخ هورتكس مفروم، وأيضا اناناس هالي شرائح. كذلك نجد أيضا خليط البسبوسة زدني الاصلية، وشابورة فيكتو بر شرائح. علاوة على ذلك تتضمن العروض عسل نحل بورام مع شمع، وشوكولاتة دارليت كاكاو وبندق.

كما نجد أيضا في أسواق العثيم هذا الأسبوع فيري بيري او بلو بيري داري مجمد، أيضا جبن بريزيدان ايدام. علاوة على ذلك تشتمل العروض على شبيهة جبن داري بيضاء، وأيضا زيتون كوبوليفا اسود بدو عجو. كذلك تتضمن العروض بطاطس لامب وستون تويستر أو كريسكتس.

كذلك تشتمل العروض على عصير المراعي فواكه مشكلة، وأيضا حليب المراعي كامل الدسم. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض امريكانا بسلة خضراء او بسلة وجزر أو خضار مشكل. كما نجد أيضا امريكانا زنجر فيليه الدجاج، وبرجرر دجاج بالبقسماط.

أما بالنسبة للزيوت فتحتوي عروض هذا الأسبوع على تخفيضات رائعة على تشكيلة متنوعة من الزيوت. ومنها مثلا زيت عافية دوار الشمس، وأيضا زيت العربي للقلي. كذلك تتضمن العروض زيت زيتون عافية بكر ممتاز، وكذلك زيت صني او حياة للقلي والطبخ.

كما تحتوي العروض على شاي ربيع المذاق الاصلي كيس، وأيضا شاي خدير اسود كيس. كذلك تشتمل العروض على ارز باب الهند بنجابي، وكذلك لانشون هوت اند كرسبي دجاج او بقر سادة. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على حلاوة المنى شعر سادة، وأيضا شيبس برينجلز، وفول مدمس حدائق كاليفورنيا.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *