عروض الراية الأسبوعية 27 مايو 2022 الموافق 28 ذو الحجة 1443

عروض الراية الأسبوعية 27 مايو 2022 الموافق 28 ذو الحجة 1443. كانت بداية أسواق الراية في جدة عام 1991، حيث كانت أول سوبرماركت يعمل على مدار 24 ساعة في جدة. كما تسعى هذه الأسواق إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات، بأفضل العروض والأسعار.

كذلك تقدم لكم أسواق الراية هذا الأسبوع عروض فريدة على كافة احتياجات المنزل والعائلة تبدأ غداً الأربعاء. كما تسري العروض في جميع فروع من ٢٧ يوليو وحتى ٢اغسطس. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز هذه العروض.

عروض الراية الأسبوعية 27 مايو

تشتمل العروض على حلاوة سادة محلية، وأيضا امريكانا صدور تركي مدخن. كما نجد أيضا برايد جبنة موزرايلا بلوك بولندية، وجبنة ةقشقوان هنغارية. علاوة على ذلك تتضمن العروض عجينة شطة حمراء تركية، وأيضا زيتون أسود كبير اسباني. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على زيتون اسود أو اخضر شرائح، وجبنة قودة سادة أو بالكمون.

علاوة على ذلك تتضمن العروض التنمية كبدة دجاج أو قلوب أو قوانص طازج، وأيضا التنمية اجنحة دجاج طازج. كما تحتوي العروض ايضا على رضوى دجاج طازج كامل، و اليوم دجاج متبل متنوع. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض رضوى قطع دجاج مشكلة طازج.

كما تحتوي عروض هذا الاسبوع من أسواق الراية على المراعي جبنة شيدر كاملة أو قليل الدسم، وأيضا كرافت شرائح الجبن. كذلك تشتمل العروض على بوك صلصة البشاميل مع الجبن، وكذلك الصافي جبنة حلوم كاملة الدسم.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض السنبلة رقائق السبرينج رول، وأيضا السنبلة رقائق بف باستري. كما تحتوي العروض على امريكان برجر بقري بالبهارات العربية، والكبير قطع الدجاج والجبنة. كذلك نجد أيضا هاجن دار ايس كريم بالنكهات، و باسكن روبنز ايس كريم بالنكهات.

كما تشتمل العروض على الوليمة خلطة برياني أو حارة أو كبسة أو بخاري، وأيضا بيدر صلصة البيتزا. كذلك تحتوي عروض اسواق الراية هذا الاسبوع السعودية كتشاب الطماطم عادي أو حار. علاوة على ذلك نجد توبا صلصة حارة اصلية او سومطرة أو حارة جدا. كذلك تحتوي العروض على فيكتوريا ورق عنب ، والسوسن ورق عنب.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *