مانشستر يونايتد يبحث عن صانع العاب

مانشستر يونايتد يبحث عن صانع العاب

مانشستر يونايتد يبحث عن صانع العاب

يبدو أن  المدرب إيريك تين هاغ مدرب الفريق يبحث عن لاعب صانع للألعاب. وذلك لضمه لنادي مانشستر يونايتد . وقد حددت نادي الفريق قائمة بأسماء المرشحين .

صانع ألعاب لـ مانشستر يونايتد

بعض من ينوي الفريق ضمهم لصفوفه

بعد رغبت المدرب إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد . فقد بات صعب التفاوض فرينكي دي يونغ لاعب برشلونه يبدو  وصلهم الى منطقه مغلقة . كما أن الأمل بات ضعيفا جدا للتفاوض معه وذلك بحسب مصادر أعلامية . فبدأ الفريق بالبحث عن بدائل له ويبدو أن الأنظار متجهه الى الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب نادي لاتسيو كما أنه متصدر للقائمة .وذلك بعد أن أمتاز بلعبه الجيد في الدوري السابق ومواسم سابقه .

السعر المتوقع للأتتمام الصفقة

نسور العاصمة كان قد وضع مبلغ سبعين مليون دولار كما أنه هذا المبلغ كأن محدد من أدارة نادي لاتسيو للتخلي عن لاعب وسطها سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.فهل تقبل أدارة نادي مانشستر دفع هذا المبلغ .

كما يذكر أن فرينكي دي يونغ هو لاعب لدى فريق برشلونه منذ 2019 الا أن المشاكل الماليه أجبرت النادي للتخلي عن بعض لاعبيه .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *