عروض سبار الأسبوعية 20 يوليو 2022 الموافق 21 ذو الحجة 1443

عروض سبار الأسبوعية 20 يوليو 2022 الموافق 21 ذو الحجة 1443. تقدم لكم أسواق سبار عروض متجددة ومميزة على تشكيلة واسعة في المنتجات والسلع التي تلبي احتياجاتكم. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع التي بدأت اليوم 20 يوليو 2022.

عروض سبار الأسبوعية

تشتمل العروض على المراعي حليب الاجل 2*1 ليتر، وأيضا دقيق كويني 1 كيلو غرام. كما تشتمل العروض على زين صني طبخ 1.5 ليتر، وكذلك ابو كاس ارز مزة بسمتي 5 كيلو غرام.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على ليبتون شاي العلامة الصفراء 100 كيس بسعر 11.95 ريال سعودي فقط. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على فاين مناديل معقمة للوجه 7+3 عبوة مجانا.

كما تحتوي العروض على بيبي صدر ديك رومي مدخن أو مدخن بالزيتون. كذلك تشتمل العروض على تشيز لاند لبنة فريش هنغاري، وأيضا مكدوس محشي بالجوز.

بالإضافة إلى ذلك نجد ضمن عروض هذا الأسبوع من أسواق سبار عرض خاص على المراعي جبنة قابلة للدهن أزرق 2*900 غرام. كذلك تحتوي العروض على المراعي كريمة الخفق أو الطبخ، وأيضا لورباك زبدة قليلة الملح.

كذلك تشتمل العروض على دو دجاج ةمجمد كامل، وأيضا داري فراولة مجمدة. علاوة على ذلك تتضمن العروض كيك جبن مجمد، وكذلك السعودية خروف مفروم 400 غرام.

كما تحتوي عروض هذا الأسبوع على كون زون آيس كريم، وسيارا دجاج مخبوز أو برجر بقري. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على مازولا زيت زيتون بكر ممتاز، وأيضا عافية زيت ذرة.

كذلك تتضمن العروض جنات ارز كالروز مصري، وأيضا اندومي شعيرية دجاج أو خضار أو دجاج بالكاري. كما تحتوي العروض على قودي تتبيلة السلطات، وكذلك حدائق كاليفورنيا فول مدمس.

أفضل العروض

كما تجدون في اسواق سبار عروض رائعة على العديد من المستلزمات المنزلية. ومنها مثلابرسيل مسحوق غسيل، وأيضا فيري سائل غسيل الصحون. كذلك تحتوي العروض على جراند ستار أكياس نفايات، وأيضا داوني منعم أقمشة. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض برسيل عباية شامبو، وأيضا فاين ميجا رول.

علاوة على ذلك تحتوي العروض على كليكون خلاط كهربائي 2 في 1. كذلك نجد قطاعة متعددة، وأيضا سافكس موزع كهرباء. كما تحتوي العروض على طقم كاسات شاي مع صحن، كذلك امبكس قاتل الحشرات الكهربائي.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *