عروض المزرعة الشرقية الاثنين 18 مايو 2022 خصومات تصل حتى نصف السعر

عروض المزرعة الشرقية الاثنين 18 مايو 2022 خصومات تصل حتى نصف السعر. تعتبر أسواق المزرعة واحدة من أهم شركات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. كما تقدم لكم أسواق المزرعة الشرقية عروض متميزة ومتجددة على تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات التي تلبي احتياجاتكم. وفي السطور التالي من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض اليوم الاثنين 18 مايو 2022 من أسواق المزرعة الشرقية على أصناف مختارة من المنتجات الطازجة.

عروض المزرعة الشرقية الاثنين

تشتمل العروض على سان دالفور مربى بدون سكر 284 غرام بسعر 12.45 ريال سعودي فقط. كما نجد أيضا بلسوم عسل الزهور 1 كيلو غرام، وأيضا القصيم مياه للشرب 24*200 مل.

علاوة على ذلك تتضمن العروض ماكين كيك، وأيضا يمامة كيك 12 حبة. بالإضافة إلى ذلك تحتوي عروض اليوم من أسواق المزرعة الشرقية على توماديني معكرونة ايطالي 500 غرام بسعر 3.25 ريال فقط.

كما تشتمل العروض على أولكر بيسكريم بسكويت كوكيز محشو بالشوكولاتة 16 قطعة بسعر 7.45 ريال. كذلك تحتوي العروض على قودي كاتشاب الطماطم، وأيضا سيريان غورميه ورق عنب.

بالإضافة إلى ذلك نجد في أسواق المزرعة الشرقية اليوم خصومات رائعة على كويتكس مبيض، وأيضا بريل سائل غسيل الصحون. كما تحتوي العروض على ديتول منظف متعدد الاستعمالات، وأيضا فاين رول ورق نشاف للمطبخ.

أقوى العروض والتخفيضات

علاوة على ذلك تحتوي عروض الاثنين من المزرعة الشرقية على الكسيح الذهبية طحينة سائلة، وأيضا نهر الذهب زيت زيتون بكر. كما تشتمل العروض على زيتون اسباني أخضر أو أسود سادة، كذلك عمارة جبن قليل الدسم.

كذلك تحتوي العروض على كلوقز حبوب الافطار 1 كيلو غرام، وأيضا نسكافيه جولد كريما 100 غرام. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض الربيع شاي ورقة كاملة ممتاز فرط 300 غرام بسعر 13.50 ريال فقط. كما تحتوي العروض على كوهينور أرز هندي بسمتي طويل الحة 5 كيلو غرام بسعر 32.45 ريال سعودي.

بالإضافة إلى ذلك نجد ضمن العروض المزرعة قطعة جاتوه كيك، وأيضا المزرعة شابورة أصابع. كما تشتمل العروض على المزرعة بيتزا خضار مع هوت دوغ، وكذلك المزرعة زبيب أصفر.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عروض المزرعة الشرقية الاثنين 18 مايو 2022 خصومات تصل حتى نصف السعر

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *