منتجع بورغنستوك بحيرة لوسيرن في قائمة أفضل المنتجعات السويسرية

منتجع بورغنستوك بحيرة لوسيرن في قائمة أفضل المنتجعات السويسرية.  تعتبر سويسرا من الدول الأوروبية التي تحظى بنصيب من الجمال الرباني الساحر ، والذي يتمثل في جبال وبحيرات ومناظر خلابة.

كما أنه سواء كان الارتفاعات أو المياه الصافية أو جمال المناظر الطبيعية المحيطة، فهناك شيء إستثنائي حول أجمل بحيرات سويسرا.  حيث  توفر كل بحيرة مجموعة فريدة من الأنشطة المليئة بالمرح من السباحة وصيد الأسماك والتزلج على الماء إلى رحلات مشاهدة المعالم السياحية.

 علاوة على ذلك، تتميز المنتجعات والقرى والمدن المطلة على البحيرة بمجموعة كبيرة من أماكن الجذب الثقافية. حيث أينما تنقلك رحلاتك عبر سويسرا، فلا  بد من الإقامة في منتجع بورغنستوك بحيرة لوسيرن. فما هو هذا المنتجع؟ وما هي أفضل مزاياه؟ هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي من موقع الترند.

منتجع بورغنستوك بحيرة لوسيرن

يقع منتجع بورغنستوك على ارتفاع 500 متر فوق بحيرة لوسيرن في قلب منطقة وسط سويسرا. كما يوفر المنتجع  إطلالة فريدة على البحيرة وعلى جبال الألب.

كذلك قام بتأسيس منتجع بورجنشتوك الثنائي فرانز جوزيف بوتشر وجوزيف دورر، حيث بنى المؤسِّسان المواقع شيئًا فشيئًا، ولا تزال أجزاء منها قائمة حتى اليوم.

كما يشتمل المنتجع على 3 فنادق من فئة الخمس نجوم التي تقدم خدمات مبهرة لا مثيل لها، وهي :

فندق بورغنستوك هوتل آند ألباين سبا  الممتد على مساحة من 10 آلاف متر مربع وهو يعتبر معلماً معاصراً للجمال والفخامة. كما أنه يوفر مرافق متطورة تشمل خمسة مسابح، وحماماً بخارياً وحماماً بالمياه المالحة، وغرف ساونا وغرف استجمام توفّر إطلالات بانورامية. كما يضم 13 غرفة علاج عصرية، ومساحة لممارسة الرياضة على مدار 24 ساعة. علاوة على ذلك تمثل أجنحة السبا الخاصة جوهر العافية الفاخرة خير تمثيل، عبر توفير باقة فريدة من العلاجات المميّزة.

 بالإضافة إلى فندق فالد هوتيل هيلث أند ميديكال إكسلانس والذي يقوم بتقديم خدماتٍ طبّيةً فائقة الحداثة لتجديد الشباب واستعادة الحيويّة.

كما نجد فندق بالاس هوتيل الذي يعتبر أحد المعالم البارزة التي تجسد تقاليد الضيافة السويسريّة من خلال مفهوم حديث. وذلك بفضل تاريخه المترف، وعراقة تقاليد الضيافة المترسخة في كل تفاصيله وخدماته.  كما أنه يضم 109 غرف تتنوع بين الغرف العادية والأجنحة من غرفة واحدة أو غرفتين

كيف يمكن الوصول إلى هذا المنتجع؟

يوجد خيارات عديدة من أجل الوصول إلى منتجع بورغنستوك وذلك لتتناسب مع رغبات المسافرين. حيث يستطيع المسافر اتخاذ أحد الخيارات التالية:

استخدام القارب وقطار بورجنشتوك الكهربائي المعلّق الذي يعتبر خيارًا شائعًا وتجربةً ساحرة.

كما توجد العديد من مناطق الهبوط التي تسمح لك بالوصول إلى المنتجع عن طريق الطائرة المروحية.

كذلك من الممكن استخدام وسائل النقل العام، حيث أنه من محطة قطار ستانسستاد، يمكن  الوصول إلى منتجع بورجنشتوك مباشرةً عبر حافلة Postbus.

أما بالنسبة لضيوف الفندق، يرجى النزول من حافلة Postauto في محطة ”Bürgenstock Waldhotel” والاتصال بمكتب استقبال فالدهو.

والجدير بالذكر، أن منتجع بورغنستوك بحيرة لوسيرن  يقدم عدة خيارات مميزة للطعام والشراب، من بينها المطعم الآسيوي سبايسز كيتشن آند تيراس، والذي يقدم نكهات أصلية من اليابان، الصين، الهند وتايلاند. علاوة على ذلك يقدم هذا المعطم قائمة طعام خاصة للأطفال لضمان استمتاعهم بنكهاته .

كما يقدم مطعم أوك غريل آند بول باسيو قائمة طعام تتضمن الوجبات الدسمة، الحلويات والوجبات الخفيفة، إضافة إلى قائمة مخصصة للأطفال. حيث تحتوي أطباقه على أفخر المنتجات الأصيلة والطازجة إضافة إلى فرن شواء خشبي.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

منتجع بورغنستوك بحيرة لوسيرن في قائمة أفضل المنتجعات السويسرية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *