منتجع ذا دولدر غراند وجهة سياحية فريدة لكل محبي الاسترخاء والطبيعة

منتجع ذا دولدر غراند وجهة سياحية فريدة لكل محبي الاسترخاء والطبيعة.  يعتبر منتجع ذا دولدر غراند مَعلمًا متميزًا، يستقطب السياح من مختلف دول العالم للإقامة في موقعه الاستثنائي. ويعود تشييد هذا المنتجع الذي يحتفي بالأسلوب الهندسي السويسري إلى القرن التاسع عشر؛ ليشكل ملاذًا مثاليًّا لكل محبي الاسترخاء.

يتربع المنتجع  على قمة تلة مطلة على بحيرة زيورخ في سويسرا، وهو يقدم إطلالة فريدة على البحيرة أو الجبال أو الغابة.  حيث يتواجد المنتجع على حافة غابة ألديسبيرغ المبهرة، مع إطلالات أخاذة على بحيرة زيورخ، وقلب المدينة النابض بالحيوية وجبال الألب. وفي المقال التالي من موقع الترند سنتعرف على أبرز ما يميز هذا المنتجع الفاخر.

منتجع ذا دولدر غراند

يقع المنتجع على مقربة من أبرز وجهات التسوق والفنون والترفيه في وسط المدينة. علاوة على ذلك يوفر إمكانية  الوصول إلى وسط المدينة بعد دقائق معدودة.  بالإضافة إلى ذلك،  يقع مطار زيورخ على مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة، وهو يعتبر نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف القارة بأكملها.

كما يلبي المنتجع تطلعات المسافرين وتوقعاتهم من الفنادق الأوروبية الفاخرة. حيث يزخر المكان بالسحر والجمال المتواجدين سواء في المبنى الرئيسي التاريخي أو العصري ذي الطابع الكلاسيكي في كلا الجناحين.

علاوة على ذلك، يضم المنتجع الأجنحة الفاخرة الممتدة على مئات من الأمتار المربعة. كما يتألف بعضها من طابقين، كما تضم حمامات بخارية، وأحواض استحمام دوامة، وتراسات فسيحة مطلة على مناظر خلابة. كذلك يوفر كل جناح طراز الإقامة المناسب لكل ذوق سواءً كان مستوحى فنيًا أو مصمم بطريقة برّاقة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق ميزة الغرف المتصلة ببعضها؛ لتناسب العائلات الكبيرة، أو المجموعات التي تنشد الإقامة في غرفة فندقية. وبالتالي تتيح لها الاختلاط من جهة، وتحافظ على خصوصية كل فرد من جهة أخرى.

كما أن سجل  الضيوف يزخر بإشادات من شخصيات مشهورة تاريخية على غرار ونستون تشرشل، وألبرت أينشتاين. بالإضافة إلى  إلى مبدعين ومشاهير من العصر الحديث، مثل الأمير ويليام، وليوناردو دي كابريو.

خدمات خاصة بالزوار العرب

ارتقى منتجع ذا دولدر غراند بما يقدمه من خدمات لتلبية احتياجات السياح العرب. وذلك نظراً للعديد المتزايد من المسافرين من دول الخليج العربي، ولا سيما السعودية.

كذلك يقدم مطعم سولتز  أطباقًا مميزة ذات توليفاتٍ شرقية مذهلة، ولها مذاقٍ آسر من ألف ليلةٍ وليلة. والتي يحضرها الشيف الشرقي الموهوب فراس البرجي. كما يوجد المزيد من الخيارات المتاحة لوجبات الإفطار العربية، والتي يمكن للضيوف تناولها في غرفهم، أو في الردهة والاستراحة.

علاوة على ذلك، يعتبر مركز السبا الذي يشغل مساحة 43 ألف قدم مربع أحد أهم المعالم المتواجد في هذا المنتجع. وهو يضم قسما للرجال، إلى جانب قسم منفصل للنساء، حتى تنعم السيدات المحافِظات بأعلى درجات الخصوصية والراحة والاسترخاء من دون أي قيود.

مقومات رائعة للسياح

يملك المنتجع الكثير من المقومات الكفيلة بإبهار زواره، ومن أبرزها نذكر:

  •  الروائع المعروضة من مجموعة القِطع الفنية، بما فيها أعمال تحمل توقيع سلفادور دالي، وهنري مور، وكيث هارينغ.
  • بالإضافة إلى الأجنحة الفاخرة والمطاعم الأنيقة، وقد جرى تصوير جزء من فيلم هوليوود “الفتاة ذات وشم التنين” في منتجع ذا دولدر غراند في عام 2010.
  • علاوة على ذلك، يوفر المنتجع خدمة كونسيرج استثنائية وفريدة من نوعها في زيورخ. فهو  يقدم دراجات إلكترونية، وسيارات، أو حافلات مكوكية مجانية للضيوف، بالإضافة إلى خدمات رعاية الأطفال.
  • كما يمكن للمسافرين الاستفادة من الخدمات الصحية والتجميلية التي يُقدِّمها منتجع ذا دولدر غراند لبلوغ أهدافهم الصحية، وتجديد نشاطهم وحيويتهم بالكامل. حيث نجد فريق علاجي متكامل من خبراء بمختلف الاختصاصات.
  •   كما يتم إجراء علاجات الطب التجميلي باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، مثل شد البشرة والأنسجة بالليزر بدون مبضع حراري.
  • كذلك تقدم عروض الاستجمام واللياقة البدنية الفريدة بجانب منتجع السيدات ومنتجع الرجال، مساحة مائية كبيرة مجهزة بحوض سباحة وحوض جاكوزي. بالإضافة إلى حمام بخار وساونا وغرفة ساونا مختلطة ومكتبة ومتجر وأجنحة وصالات اللياقة البدنية وغرف الاسترخاء.

وفي الختام، يمكنكم الاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة من خلال موقع السوق. كوم.

منتجع ذا دولدر غراند وجهة سياحية فريدة لكل محبي الاسترخاء والطبيعة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *