تسلا تتحدى الطرق الوعرة وتوعد عملائها بقيادة أكثر أماناً

تسلا تتحدى الطرق الوعرة وتوعد عملائها بقيادة أكثر أماناً

تسلا تتحدى الطرق الوعرة وتوعد عملائها بقيادة أكثر أماناً

فجرت شركة ” تسلا موتورز ” (Tesla) مفاجأة من النوع الثقيل. حيث أنها سوف تقوم بإصدار سيارات جديدة مع ميزة برمجية خارقة. تستطيع  من خلالها مسح الطرق الوعرة بالإضافة إلى معرفة تضاريس الطريق لتقوم بالابتعاد عنها. وذلك لتطويل عمر سيارتك وحمايتها من التلف.

إن تعامل السائق مع ظروف القيادة المختلفة أحياناً يسبب له بعض الصعوبات كوجود الحفر الغير متوقعة أو تغير في حالة الطقس. وهنا يأتي إلينا السؤال إذا كان السائق بحد ذاته يرى صعوبة في القيادة بهذه الصعوبات. فكيف لسيارة ذاتية القيادة التعامل مع هكذا صعوبات؟

أي يجب أن يكون نظام السيارات الكهربائية ذاتية القيادة قادر على معالجة ظروف القيادة. كتغير الطقس والتغيرات في الطرقات وغيرها لكي تتم عملية القيادة الذاتية بسلاسة. 

إلا أن شركة تسلا تعمل حالياً على تطوير شبكة البرمجة لديها على التعامل مع الطرق وظروفها المختلفة. من خلال مسح هذه الطرق عن طريق جمع البيانات المتعلقة بسيارات عملائها المزودة بأجهزة القيادة الذاتية.  ومن ثمّ تعليم شبكتها البرمجية التعامل معها.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تسلا تتحدى الطرق الوعرة وتوعد عملائها بقيادة أكثر أماناً

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *