عروض لولو جدة وتبوك الأسبوعية 6 يوليو 2022 صفقات العيد الكبرى

عروض لولو جدة وتبوك الأسبوعية 6 يوليو 2022 صفقات العيد الكبرى. تقدم لكم أسواق لولو جدة وتبوك عروض متجددة ومتميزة على تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات بأقل الأسعار بمناسبة عيد الأضحى. كما تسري العروض في الفترة من 6 يوليو وحتى 12 يوليو 2022. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز هذه العروض.

عروض لولو جدة وتبوك الأسبوعية

تشتمل العروض على أرز أبو كاس مزة بسمتي 10 كيلو غرام بسعر 56.90 ريال سعودي فقط. كما تحتوي العروض أيضا على ساديا دجاج مجمد 1200 غرام *2، وأيضا جالكسي جواهر شوكولاتة 400 غرام.

علاوة على ذلك تتضمن العروض تايد مسحوق الغسيل 7 كيلو غرام أو مضاد للبكتريا 6.25 كيلو غرام بسعر لا يصدق 48.75 ريال سعودي فقط.. كذلك نجد أيضا جبنة بارميزان الايطالية، ومخلل مصري مشكل.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي عروض هذا الأسبوع من أسواق لولو جدة وتبوك زيتون أخضر أو أسود اسباني أو مصري أو أردني. كما تشتمل العروض على هاجدة جبنة قشقوان، وطماطم ايطالية مجففة.

كذلك تشتمل العروض الأسبوعية على هاينز كاتشاب طماطم، وأيضا هينز صوص السلطة. علاوة على ذلك تحتوي العروض على نادك زيت زيتون عضوي، وأيضا تريفا مكرونة متنوعة.

كما تشتمل عروض هذا الأسبوع على اورجينال عصير بدون سكر، وأيضا راني عصير الخوخ بدون سكر. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض ماكتيفز دايجستيف فانيلا أو شوكولاتة، وكذلك اوسكا مياه معدنية.

أقوى العروض والتخفيضات

علاوة على ذلك تتضمن العروض جونسون شامبو أطفال أصفر أو بابونج 500 مل، كذلك لوريال سيروم معالج للبشرة 30 مل. كما تحتوي العروض على جارنييه ماء الميسلار، وأيضا كلين اند كلير منظف للبشرة مقشر أو غسول.

كذلك تشتمل العروض على لوريال الفيف شامبو 600 مل، كذلك جارنييه ناتشورال صبغة شعر. بالإضافة إلى ذلك نجد ضمن اسواق لولو هذا الأسبوع كولور مي عطر، وأيضا اورال بي فرشاة أسنان 2+1 مجانا.

كما تشتمل العروض على نيفيا مرطب للجسن، وأيضا دابر زيت شعر بالياسمين أو جولد. كذلك تحتوي العروض على شيفلاين طقم طبخ 15 قطعة، وأيضا تيفال قطاعة يدوية.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *