خلافات ماليه أم خلافات وصاية الأطفال بين شاكيرا وبيكيه

خلافات ماليه أم خلافات وصاية الأطفال بين شاكيرا وبيكيه

خلافات ماليه أم خلافات وصاية الأطفال بين شاكيرا وبيكيه

بعد اشاعات انفصالهما بداية الشهر السابق وخروجهما لتأكيد الخبر.كما رجائهما من الجميع احترام خصوصيتهما حفاظا على أطفالهما كشفت حديثا ملابسات جديدة للقصة فماهي .

خلافات ماليه بين شاكيرا وبيكيه

معلومات جديدة حول الأنفصال

صرحت جهات مقربة من النجمة شاكيرا بأن سبب الأنفصال لم يكن خيانة بيكيه لها . انما كانت اسباب ماليه بحتاه . كذلك بين المصدر أن اساس المشاكل هو طلب نجم الكرة بيكيه من صديقته مبلغ مالي لانشاء شركة تجارية بينهما . الا ان شاكيرا رفضت الأمر بعد مشورة والديها . كما أن شاكيرا كانتمتمسكه بعلاقتهما بالرغم من علمها ان بيكيه لن يتزوجها يوما.

حضانة الأطفال

كما أن المصدر أكد على وجود خلاف فيما بينهما على الحضانه القانونية لطفليهما  ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام) . فبالفعل بدأ بيكيه بالأجراءات القانونية لحصولة على الحضانه . أما شاكيرا فهي تسعى لانتقالها مع طفليها الى ميامي في أميركا . كذلك فهي تنوي الرحيل من برشلونه لعدم وجود اصدقاء لها داخلها .

كذلك يذكر أن اول لقاء لشاكيرا ببيكيه كان قبل مونديال جنوب إفريقيا 2010

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *