مميزات فريدة من نوعها في Apple Watch Series 8

مميزات فريدة من نوعها في Apple Watch Series 8

مميزات فريدة من نوعها في Apple Watch Series 8

أصدرت Bloomberg تقريراً يكشف عن مميزة جديدة في ساعات آبل من الجيل الثامن الحديثة Apple Watch Series 8. حيث أنها سوف تزود بمستشعر لدرجة حرارة الجسم للكشف إذا كان مالكها يعاني من الحمى.

كما أنها تقوم بقياسها دون طلب مالكها. حيث تستشعر ارتفاع الحرارة بنفسها وتخبرك بضرورة ذهابك إلى الطبيب.

ذكر في التقرير أنه من المتوقع إصدار هذا النوع من الساعات في غضون هذا العام. كما أنها عندما تجتاز هذه الميزة الاختبار الداخلي ستصبح ميزة أساسية في ساعات الجيل الثامن من أبل. وخاصة للساعات الخاصة بالرياضيين.

كذلك فإن هذه الميزة قد تساعد حاملها بتحديد فترات جاهزية الجسم للإخصاب. كما أنا تساعد في التنبؤ بموعد الحمل. إلا أن هذه الميزة مازالت قيد التجريب والدراسة.

وكما عودتنا أبل. وبالإضافة إلى هذه الخاصية الفريدة من نوعها سوف تقوم أبل بتحسين العرض في الطرز المتطورة. كذلك سيكون هناك تعديلات طفيفة على Apple Watch Series 8. وغالبا هذه التحديثات لا تضمن المعالج والمميزات المتعلقة بالصحة.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

مميزات فريدة من نوعها في Apple Watch Series 8

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *