هل يرحل رونالدو عن مانشستر يونايتد

هل يرحل رونالدو عن مانشستر يونايتد

هل يرحل رونالدو عن مانشستر يونايتد

بعد أحتلال مانشستر يونايتد المركز السادس ضمن الدوري الأنكليزي في الموسم الماضي . و كذلك تأكيد عدم مقدرته على اللعب في الموسم القادم للدوري أبطال أوروبا . طلب النجم رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد اذا حصل على عروض جيده .

هل يرحل رونالدو عن مانشستر

طموح رونالدو

بعد بلوغ النجم البرتغالي السابعة والثلاثون من عمره .يطمح بعد ثقته بمقدراته الكرويه على متابعة اللعب بأفضل ما يمكنه لثلاث سنوات او اربع سنوات أخرى  . كما أنه ينوي بشدة متابعة أنجازاته في دوري ابطال أوروبا . كذلك يأمل أن يجد فريق يحقق معه نجاحات فرديه تضيف لأنجازاته المزيد .

أسباب أخرى لرحيله عن مانشستر

بحسب مصادر مقربه من النجم البرتغالي . أكدت على حبه الكبير وكذلك أحترامه لجمهور مانشستر يونايتد.الأ انه بالأضافة لأسبابه الرياضية . هناك اسباب شخصية متعلقة بعدم ارتياح عائلته بمدينة مانشستر.

كما يذكر أن النجم رونالدو كان قد لعب بـ تسعة عشر موسم متتالي بدوري ابطال أوربا .بالفترة من مغادرته لفريق سبورتنغ لشبونة إلى الكرة الإنجليزية .

وعودت رونالدو الى فريق مانشستر كانت بعد غياب أثنا عشر عام .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *