الكشف عن إصدار خاص من شاحنة البيك آب الشهيرة ” رام 1500 تي آر إكس”

الكشف عن إصدار خاص من شاحنة البيك آب الشهيرة ” رام 1500 تي آر إكس”. قامت علامة ” رام” الشهيرة بالكشف عن أصدر إضافة لمجموعة شاحناتها. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

الكشف عن إصدار خاص من شاحنة البيك آب

تقدم العلامة التجارية رام لعملاؤها الإصدار الجديد والحصري من شاحنات المهام الخفيفة، رام 1500 تي آر إكس ساندبلاست. وذلك تحت اسم الجديد رام 1500 تي آر إكس ساندبلاست أديشن، والتي تملك مزيجًا رائعًا من الأداء والقدرات والتكنولوجيا المتطورة. مما يلبي كافة احتياجات ومتطلبات العملاء.
كما يوفر إصدار ساندبلاست أديشن لمحبي الشاحنات عالية الأداء مجموعة متنوعة من المميزات الجديدة و الرائعة. والتي تسهم في استقطاب اهتمام محبي هذا النوع من السيارات. ومنها:

  • كفاءة عالية لقيادة المسافات الطويلة وثبات في الأداء، وذلك لأنها تحتوي على محرك HEMI ® V-8 فائق الشحن وعالي الأداء سعة 6.2 ليتر.
  • كما يشتمل الإصدار الجديد على مزيج فريد من المظهر الخارجي المميز. حيث تضمنت لونًا خارجيًا فريدًا من Mojave Sand وتفاصيل جرافيكية.
  • كذلك تميزت الشاحنة بإطارات فريدة من نوعها مقاس 18 بوصة بقفل خرزة سوداء بالكامل.
  • علاوة على وجود فتحة سقف بانورامية مزدوجة الألواح، وسبراي طلاء تان لأرضية الشاحنة.
  • كما تتضمن الشاحنة تجهيزات تثبيت الشحنات، وضوء مكابح LED مثبت بالكابينة.

ميزات الشاحنة من الداخل

يحتوي إصدار ساندبلاست أديشن من الداخل على درزات Light Frost وشعار TRX مطرز على ظهر المقاعد. إلى جانب العديد من اللمسات المميزة بألياف الكربون، بيالإضافة إلى عجلة قيادة بقاعدة مسطحة من الجلد والألياف الكربونية.
كما تحتوي الشاحنة أيضا على شارة وحدة تحكم وسطية فريدة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي يظهر عليها شعار TRX بلون Mojave Sand.
وأما فيما يتعلق بميزات السلامة، فهي تشتمل على إمكانية التحكم في ثبات السرعة. إلى جانب وجود نظام المساعدة في الحفاظ على المسار والمكابح في حالات الطوارئ الخاصة بالمشاة.

نبذة مختصرة عن سيارات رام

تختص سيارات رام الأمريكية بشكل أساسي بسيارات بيك اب ذات طابع راقي وفاخرة. كما تمتلك شعبية كبيرة بين الكثير من عشاق السيارات الكبيرة العضليية.
كما تركز رام على مشترين سيارات البيك اب الحقيقيين الذين يحتاجونها لأداء أعمال مختلفة، وليس من يشترونها بغرض الاستعراض.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

الكشف عن إصدار خاص من شاحنة البيك آب الشهيرة " رام 1500 تي آر إكس"

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *