الأتحاد يحتل الصدارة بالدوري السعودي

الأتحاد يحتل الصدارة بالدوري السعودي

الأتحاد يحتل الصدارة بالدوري السعودي

قدم الاعب الدولي المصري احمد حجازي مباراة عالية المستوى . كما جعل فريقه الأتحاد يتألق ويتصدر الدوري المحترفون السعودي في هذا الموسم .

الأتحاد في صدارة الدوري السعودي

العميد الدولي المصري أحمد حجازي عاود مشاركته الاتحاد من جديد وجاء ذلك عقب تعافيهمن اصابته .كما يذكر انه قد اصيب بتمزق في العضلة الضامة أبعده ثلاثة أشهر.

أنجازات الأتحاد

كما ان نادي الأتحاد كان ثالث اقوى دفاع في دوري المحترفين . وذلك كونه وبعد مرور ثمانيه وعشرون جوله من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. بقيت شباكه خالية من الاهداف لاحدى عشر مبارة . كذلك اكتفى بثمانيه وعشرون هدف .

وقد كان العميد دافع عن شباك الأتحاد في خمسة عشر مبارة ضمن الدوري الأول . كذلك سجل في مرماه اربعة عشر هدف . وبقيت شباكه نظيفة في خمس مباريات . أما الدوري الثاني فقد حصن شباكه في ست مباريات وسجل في مرماه اربع عشر هدف في ثلاثة عشر مبارة .

وبذلك يكون الاعب المصري أحمد حجازي ساهم في تقدم الأتحاد ليحتل صدارة الدوري السعودي بجدارة

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *