تطوير تقنية جديدة لمحاربة تغير المناخ

تطوير تقنية جديدة لمحاربة تغير المناخ

تطوير تقنية جديدة لمحاربة تغير المناخ

قامت شركة تونسية بتحديث تقنية لتحويل رطوبة الهواء إلى مياه صالحة للشرب. وذلك في محاولة جادة منها لمواجهة أزمة المناخ الحاصلة بالعالم .

 تقنية جديدة لـ تغير المناخ
تطوير تقنية لمواجهت تغير المناخ

ما الذي فعلته الشركة التونسية

قام شركة كيميليس واتر التونسية بتحديث تقنية لتحويل رطوبة الهواء إلى مياه صالحة للشرب . كما ان الشركة قامت بمساعد المدارس في توفير مياه الشرب .

كذلك بينت الشركة التونسية  كيميليس واتر الناشئة على حرصها ومواضبتها  لـ تزويد إحدى المدراس التي تحوي خمسمائة وسبعون تلميذ. كما أنها في المنطقة الواقعة بالشمال الغربي من تونس بمياه الشرب بتقنية تحويل رطوبة الهواء إلى مياه صالحة للشرب .

كما اوضحت بأن مكثف الهواء كيميلس1 الذي عملت على تطويرة والمراد به الحصول على حلول تقنية عالية الدقة . سيتم توفيرما يقرب العشرين الى الثلاثين لتر من المياه الصالحة للشرب وذلك بشك يومي دائم.

أستثمار الشركة

أن الأستثمار الذي تقوم به الشركة في تحويل رطوبة الهواء الى مياه صالحة للشرب بالأستفادة من الهواء الذي يوفر نسبة تزيد عن ست مرات من المياه اكثر من جداول المياه .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *