منصة مزايا.. خدمات أعمال متنوعة بأسعار مخفضة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

منصة مزايا.. خدمات أعمال متنوعة بأسعار مخفضة وحصرية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. تعمل الهيئة العامة للمنشأت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بشكل دؤوب على توفير جميع الاحتياجات الخاصة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال. وذلك بهدف توفير بيئة واعدة تتيح فرص الازدهار.
وذلك من خلال توفير الكثير من خلال توفير الخدمات الداعمة وفرص الأعمال المساندة لنمو قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتعزيز قدرته التنافسية. علاوة على تشجيع ثقافة ريادة الأعمال ودعم رواد الأعمال الطموحين من أجل تحقيق زيادة في معدلات تأسيس الشركات الجديدة. ومؤخراً، قامت ” منشآت” بتصميم منصة ” مزايا” التي توفر خدمات ومزايا متنوعة لرواد الأعمال والمنشآت. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

منصة مزايا.. خدمات أعمال متنوعة

تعمل منصة مزايا كوسيط بين مقدمي الخدمات والمستفيدين، وذلك بغية المساهمة في نمو المنشآت واستقرارها. إلى جانب دعم نجاح أعمال هذه المنشآت، ورفع جودة الخدمات المقدمة لها.


كما تقدم هذه المنصة خدماتها بالشراكة مع مقدمي خدمات الأعمال من القطاع الخاص وبعض الجهات الحكومية. حيث تشمل المنصة عدة خدمات ومزايا مختلفة بأسعار مخفضة وحصرية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الحجم ورواد الأعمال.


علاوة على ذلك، تقدم مزايا عروض مخفضة تناسب احتياجات المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك لجميع رواد الأعمال ومقدمي خدمات الأعمال الذين يرغبون في الانضمام إليها. ويتم ذلك عبر قيامهم بالتسجيل التسجيل كمقدم خدمة لكي يتمكنوا من الاستفادة من قاعدة عملاء أكبر. بالإضافة إلى تقديم منتجات وخدمات جديدة لدعم المنشآت.

كما تسعى ” منشآت” من خلال منصة مزايا التي المنصة التي تضم أكثر من 360 ميزة عبر 3 خطوات مرنة إلى:

  • رفع كفاءة أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال.
  • بالإضافة إلى تخفيض تكاليف تشغيل هذه المنشآت، وتحسين أدائها.
  • كما تساهم في رفع جودة الخدمات المقدمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. وذلك عبر تقديمها لبعض الخدمات بشكل مجاني من قِبل بعض الشركات، فيما تصل بعض الخصومات الأخرى حتى نسبة 90%.
  • تسهيل التزام المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمتطلبات الجهات التنظيمية، ومنها على سبيل المثال التأمين الصحي.

كيف يتم الاستفادة من هذه المنصة؟

في البداية يجب القيام بزيارة الرابط التالي: mazaya.monshaat.gov.sa، وذلك بهدف الاطلاع على المزايا والخدمات المعروضة. ومن ثم يتم اختيار الميزة التي يرغب المستفيد من الاستفادة منها، وبعد ذلك القيام بتسجيل الدخول وطلب الميزة.

علاوة على ذلك، من الممكن القيام بتصفح مجموعة المزايا والخدمات المعروضة ضمن مجموعة تصنيفات. ومنها خدمات تقنية المعلومات والخدمات اللوجستية والصيانة، بالإضافة إلى الخدمات القانونية والتسويقية وغيرها من الخدمات التي يتم تحديثها وإضافتها بشكل دوري. كما أنه يوجد العديد من الخدمات المقدمة، ونذكر منها على سبيل المثال:

  • صياغة العقود التجارية.
  • كذلك أنظمة محاسبية وإدارية.
  • بالإضافة خدمات التجارة الإلكترونية.
  • كذلك خدمة تنفيذ الحملات التسويقية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

منصة مزايا.. خدمات أعمال متنوعة بأسعار مخفضة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *