إنستغرام تطرح تقنيتها المنتظرة لكل المستخدمين بعد نجاح اختبارها

إنستغرام تطرح تقنيتها المنتظرة لكل المستخدمين بعد نجاح اختبارها. أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي سمة من سمات العصر الحالي الآن، ولا سيما لدى فئة الشباب. حيث يمتلك معظم الشباب أكثر من موقع للتواصل الاجتماعي في كل مكان في العالم.

كما يعد موقع الانستغرام من أكبر وأفضل المواقع التطبيقات المجانية التي تتيح لأي شخص استخدامها حول العالم كله. وسنتناول في المقال التالي من موقع الترند آخر ميزة طرحها تطبيق انستغرام مؤخرا.

إنستغرام تطرح تقنيتها المنتظرة

طرحت منصة التواصل المصور “انستغرام” ميزة جديدة لكل المستخدمين، وذلك بعد البدء باختبارها منذ أبريل الماضي. حيث سيجد جميع المستخدمين زراً جديداً للتثبيت عند النقر على أيقونة “النقاط الثلاث” على أي منشور.

كما أنه بحسب رئيس شركة الانستغرام، فإن الميزة الجديد تتيح إمكانية تثبيت أي منشورات سواء صور أو رييلز (مقاطع فيديو قصيرة). وذلك من خلال ظهورها في أعلى صفحة المستخدم عند محاولة أي شخص تصفح صورك أو منشوراتك الجديدة.

وأما بكيفية استخدام هذه الميّزة، وذلك من خلال القيام بالنقر فوق التعليق، ومن ثم السحب إلى اليسار ومن ثم النقر فوق أيقونة التثبيت، وبذلك يتم تثبيت هذه التعليقات.

علاوة على ذلك، قامت انستغرام وفيسبوك بإضافة ميزات جديدة إلى خدمة ريبلز. والتي من شأنها أن تسهل على منشئي المحتوى التفاعل ومشاركة أعمالهم مع المعجبين. ومن أبرز هذه الميزات:

  • إمكانية إضافة ملصقات تفاعلية إلى مقاطع الفيديو واستيراد الصوت الخاص بها.
  • كما أصبح بالإمكان زيادة الحد الأقصى لطول الفيديو إلى 90 ثانية.

ومن الجدير بالذكر، أن شركة انستغرام تبحث بشكل متواصل ومستمر عن مزيظ من الطرق لمنح المستخدمين التحكم في صفحات ملفاتهم الشخصية. حيث قامت الشركة في وقت سابق تقنية إخفاء الإعجابات لكافة مستخدميها، بعد اختبارها لنحو عامين تقريبًا. كما تم جعل هذه التقنية اختيارية للمستخدمين؛ حيث من الممكن تفعيلها إو إلغاء تفعيلها من الإعدادات الخاصة بكل حساب.

نبذة مختصرة عن تطبيق انستجرام

يمتاز تطبيق انستجرام بأن له تصميم فريد ومميز، والذي يميزه عن غيره من التطبيقات كما أنه يضمن سهولة الاستخدام.

يعتبر تطبيق انستجرام من أفضل التطبيقات المثالية التي تسمح بمشاركة مقاطع الفيديو بكفاءة عالية. كما أنه يسمح لأي نظام فيديو بالعمل على أي نظام تشغيل خاص بالهواتف الذكية.

علاوة على ذلك، يسمح هذا التطغ لأي شخص التقاط أي كمية من الصور على حسب الرغبة. ومن ثم القيام بتحميل هذه الصورة ومشاركتها في لحظات عبر هذا الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع أي شخص القيام بنشر التعليقات على الصور أو مقاطع الفيديو أو تسجيل الإعجاب بها. كما يوجد ترابط وثيق ما بين تطبيق الانستقرام وبين الفيس بوك.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

إنستغرام تطرح تقنيتها المنتظرة لكل المستخدمين بعد نجاح اختبارها

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *