ديزني لاند مدينة أحلام الكبار والصغار

ديزني لاند مدينة أحلام الكبار والصغار

ديزني لاند مدينة أحلام الكبار والصغار من منا لم يسمع عن مدينة دزني لاند مدينة من الخيال تحولت الى حقيقة بالألعابها المميزة . وكذلك مواقعها الرائعة فهي مقصد للكبار قبل الأطفال لنلقي نظره عليها فيما يلي .
ديزني لاند
ديزني لاند لـ أحلام الكبار والصغار

تاريخ انشأ ديزني لاند

كان أول ظهور لديزني لاند في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية . وذلك في 17 من يوليو عام 1955 .

نبذه عن ديزني لاند

ملك لشركلت والت ديزني افتتحت لاول مره في كوليفورنيا . ومن ثم انشأ لها العديد من الفروع في اليابان. وكذلك هونغ كونغ كما وفرنسا . ديزني لاند تعتبر أكثر الأماكن شعبية بالعالم فهي مشهورة ومزدحمة دائما. كما أنها مقصد لمخرجي الكثير من الأفلام للتصوير بها .

الألعاب الموجودة بديزني لاند

في باريس مثلا يوجد اكثر من خمسين لعبه . بالضافة الى جميع شخصيات ديزني التي من الممكن الأستمتاع بالعب معها . كذلك الجدران المطليه بألوان .كما يمكنك الأستمتاع بالموسيقى المنبعثة من كل مكان.

تكلفة زيارة مدينة ديزني

صنفت ديزني لاند الأسعار حسب الأيام . فأيام العطل والحشود الكثيرة تتوجب دفع 124  دولار أما في الأيام العادية عليك دفع 97 دولار . كما ان الأطفال لاقل من 3 سنوات يدخلون مجانا . أما الأكبر لعمر 9 السنوات فيدخلون بتذكرة الشباب .أما ما فوق فيعامل معاملة البالغين .

أهم ما يميز ديزني لاند

تتمتع بشهرة كبيرة لما بها من المطاعم والمقاهي مشهورة عالميا .كما يزورها الكثير امن السياح من جميع بلدان العالم .لوجود أحدث الألعاب ووسائل الترفيه . كذلك من الممكن ادخال الطعام والمشروبات. يوجد بها استديوهات حديثة لتصوير الأفلام والتقاط الصور التذكارية من قبل زائريها بأحدث التقنيات الموجودة في العالم .كذلك بها المناظر الساحرة بوجود حديقة رائعة . في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *