المعلومات التي يجب ان تعرفها عن جامعة كونكورديا

المعلومات التي يجب ان تعرفها عن جامعة كونكورديا

المعلومات التي يجب ان تعرفها عن جامعة كونكورديا

في مقاطعة كيبك بمدينة مونتريال التي تعتبر من أكبر المقاطعات الكندية مساحة . توجد  Concordia University الجامعة الحكومية حديثة التأسيس أسست عام 1974 . كما مرنة التدريس . ولغتها الرسمية في المحاضرات الأنكليزية .

المعلومات عن جامعة كونكورديا
المعلومات يجب معرفها عن جامعة كونكورديا

تصنيف جامعة كونكورديا

وفق تصنيف QS العالمي الذي تبع المعايير التالية. جودة التعلم _البحث العلمي _ كما السمعة الأكاديمية _الرؤية العلمية للجامعة _كذلك ارتباط الجامعة بسوق العمل.  اتت بالمرتبة  477 عالميا . كما انها تعد من اقوى الجامعات الكندية وقت احتلت مراتب عاليه بجامعات أميركا الشمالية .

أختصاصات جامعة كونكورديا

الأداب والعلوم بأختصاصاتها الثلاثة والستون . كما كلية جينا كودي للهندسة وعلوم الكمبيوتر الموجود بها ستة عشر أختصاص في هندسة الكومبيوتر . كذلك الفنون الجميلة ب سبعة وعشرين تخصص. وأخيرا كلية جون مولسون للأعمال بعشرة أختصاصات .

المباني المكونة لجامعة كونكورديا

جامعة كونكورديا تمثل عالم خاص بطلابها تكفيهم عن العالم الخارجي فهي تحوي على المكتبات وكذلك المختبرات . ونوادي الرياضه وستديوهات بتقنيات عالية . صالات للمسارح والعرض كذلك مكان لحتواء الشركات الصغيرة . متاجر للكتب. مركز للفنون . مساحات للدراسة . كما السكن الجامعي .

الشهادات التي تقدمها جامعة كونكورديا

البكالوريوس . والماجستير . الدكتوراة . الدبلوم العالي . كذلك دورات أون لاين .ودورات صيفية . كما بنامج مكثف للغة الأنكليزية .تعليم تنفيذي وشهادة لتعليم المستمر والكثير من الأمور الأخرى .

شروط القبول بجامعة كونكورديا

  • أن تكون حاصل على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها .
  • كما أن تحصل على درجة A في اختبارين من اختبارات المستوى مع متوسط لا يقل عن C، و درجة AS في امتحانين أو 4 امتحانات من اختبارات المستوى .
  • تقديم أثباتات على اتقان اللغة الأنكليزية عبر أحدى الشهادات التالية TOEFL, IELTS, DET, CAEL, CAE, CPE, PTE .

كما أن الجامعة تقدم بعض المنح الدراسية

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *