أكاديمية الهيئة السعودية للمقاولين تطلق يوم امس معسكر كفاءات المقاولين بغية تطوير العاملين

أكاديمية الهيئة السعودية للمقاولين تطلق يوم امس معسكر كفاءات المقاولين بغية تطوير العاملين

أكاديمية الهيئة السعودية للمقاولين تطلق يوم امس معسكر كفاءات المقاولين بغية تطوير العاملين نقدم لكم اهم العروض و التخفيضات الجديدة و المميزة من خلال موقعنا عروض الترند حيث تجدون فيها اجدد المواضيع من خلال موقعنا عروض اليوم

مقدمة

بداية قامت اكاديمية الهيئة السعودية للمقاولين يوم امس الاربعاء الواقع في الثامن عشر من شهر مايو  باطلاق معسكر كفاءة المقاولين الذي هدفه تحسين العاملين في هذا المجال على الصعيدين الاداري و الفني بالتشارك مع الجهات التي لها علاقة من اجل ان تكون من التطبيقات المعرفية المختصة في زيادة مقدرات المقاولين و رفع مستواهم الفني و كذلك  المعرفي من حلال دورة تدريب كاملة تقيمها الهيئة لمدة 3 ايام .

اهم ما جاء في الخبر

و في الصدد فان الرحلة تشمل مسيرة المقاول بناء منشأة وتجهيزها ، ورئاستها و كذلك عمل المشروعات و تسليمها بكفاءة عالية من اجل زيادة الانتاج . من اجل ان تساهم في معرفة ابرز الشروط في مهنة المقاولات و معرفة نشاطاتها من اجل اختيار انسب نشاط . كذلك فان المعسكر هدفه ايضا صقل التحديات التي تظهر في وجهه و طرق التعامل معها و معرفة كافة الاجراءات من اجل اصدار السجلات و الوثائق من اجل تجهيز المنشاة بشكل يتناسب مع سوق المقاولات . و الى جانب ذلك فان هذا المعسكر ياتي استكمالا للاعمال التي تقوم بها الهيئة من اجل اثراء خبرات المقاولين في المنشات المتوسطةو كذلك الصغيرة على حده بشكل خاص و المنشات الضخمة بشكل عام . و كذلك تعريفهم بالقوانين التي لها صلة . و في الشان ذاته سيشارك في المعسكر عدد من جهات القطاع العام و القطاع الخاص منهم و وزارة الشؤون البلدية و كذلك وزارة الموارد البشرية و مؤسسة الزكاة وغيرهم. في الختام نرجو ان تكون مقالاتنا نالت إعجابكم تابعونا دائما لتكونوا اول من يطلع على اخر اخبار التكنولوجيا و الرياضة العالمية و السعودية و السيارات و  كذلك اخبار  المملكة العربية السعودية و العالم  و كل ما هو جديد و مفيد.
أكاديمية الهيئة السعودية للمقاولين تطلق يوم امس معسكر كفاءات المقاولين بغية تطوير العاملين

عن هيفاء نقشبندي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *