“الهيئة السعودية للسياحة” تبرم أكثر من 90 اتفاقية ومذكرة تفاهم في معرض سوق السفر العربي

“الهيئة السعودية للسياحة” تبرم أكثر من 90 اتفاقية ومذكرة تفاهم في معرض سوق السفر العربي. يعتبر سوق السفر العربي المعرض الرائد في منطقة الشرق الأوسط في مجال السفر والسياحة، حيث يجتمع فيه أبرز المتخصصين في قطاع السفر والسياحة والضيافة من جميع أنحاء العالم لاستكشاف الجيل القادم من الاتجاهات والابتكارات للأنشطة السياحية. علاوة على منح خبراء السياحة الداخلية والخارجية فرصة الاستفادة من فرص الأعمال القائمة في القطاع.

وكان لجناح المملكة العربية السعودية حضور قوي في هذا المعرض، والذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية على مدى أربعة أيام بدءاً من 9 مايو من الشهر الحالي. وقد تميزت الهيئة السعودية للسياحة في هذا المعرض، كما أنها عقدت الكثير من الاتفاقيات الهامة. وسنتناول في المقال التالي من موقع الترند أبرز إنجازات هيئة السياحة في ختام هذا المعرض.

إبرام أكثر من 90 اتفاقية ومذكرة تفاهم

كان لهيئة السياحة السعودية دور بارز في معرض السوق العربي 2022. وقد شاركت الهيئة بعدد قياسي من شركاء منظومة السياحة السعودية، والذي بلغ نحو 29 شريكاً. والذين نجحوا في إبرام أكثر من 90 اتفاقية شراكة ومذكرة تفاهم، والتي ستضع حجر الأساس لمرحلة متجددة من التعاون والتكامل، مما يساهم في استقرار ونمو واستدامة القطاع السياحي بالمملكة.

علاوة على ذلك، نجح شركاء منظومة السياحة السعودية بعقد أكثر من 4000 اجتماع، وذلك بهدف إعادة التواصل، وتأكيد الالتزام مع صناع السياحة وكبرى الشركات العالمية. كما تم تسليط الضوء على كنوز السياحة في المملكة، بالإضافة إلى الكشف عن ما تملكه السعودية من تنوُّع وعمق وفرص هائلة.

كما تسعى الهيئة السعودية للسياحة لتمكين شركائها بالقطاع الخاص من خلال المشاركة في المحافل الدولية المهمة. وذلك من أجل عقد الشراكات مع العلامات التجارية المرموقة على مستوى العالم.

فضلاً، على أن المملكة تحظى بثقة كبيرة لدى صناع السياحة وكبرى الشركات المرموقة في العالم. كما تستمر الهيئة في بذل كافة الجهود من أجل جذب المسافرين، والترحيب بهم، ودعوتهم للاستمتاع بالتنوع الطبيعي والثقافي. علاوة على استكشاف الوجهات الفريدة والتجارب الملهمة التي لن يجدها الزائر إلا بالسعودية.

الجناح السعودي

نجح الجناح السعودي المقام في معرض السفر العربي 2022 في تقديم رحلة تفاعلية غامرة بالتشويق والحماس،عبر رحلات ممتعة وتجارب ملهمة في أجمل الوجهات السياحية حول المملكة.

كما قام الجناح بتجسيد كرم الضيافة والحفاوة المعروفة عن المجتمع السعودي الأصيل. علاوة على استعراض التنوع الطبيعي والمناخي والثقافي، والعمق التراثي والتاريخي للمملكة. وذلك بدءاً من منتجعات ساحل البحر الأحمر، إلى مرتفعات عسير المورقة؛ وصولاً إلى المواقع التاريخية في قلب الدرعية التاريخية.

كذلك ضم الجناح السعودي 29 شريكاً من من العلامات التجارية والشركاء في صناعة السياحة بالمملكة. والذين قدموا مشاريع عملاقة ووجهات سياحية ومنظمي الرحلات وخطوط الطيران والفنادق. والتي تعرض المقومات والفرص الهائلة التي تضمها مختلف المناطق السعودية.

وختاماً، يذكر أن الجناح السعودي قام بالإعلان عن عدة برامج والاتفاقيات جديدة تم إبرامها هذا العام. ومنها النظام الترفيهي ” بيوند” والذي أطلقته الخطوط الجوية السعودية على رحلاتها الجوية. والذي يعمل على توفير أكثر من خمسة آلاف ساعة من المحتوى بدقة وجودة عالية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"الهيئة السعودية للسياحة" تبرم أكثر من 90 اتفاقية ومذكرة تفاهم في معرض سوق السفر العربي

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *