مهرجان طائف الورد المقام في متنزه الردف يشهد إقبال كثيف من الزوار من كل أرجاء المملكة السعودية

مهرجان طائف الورد المقام في متنزه الردف يشهد إقبال كثيف من الزوار من كل أرجاء المملكة السعودية

مهرجان طائف الورد المقام في متنزه الردف يشهد إقبال كثيف من الزوار من كل أرجاء المملكة السعودية نقدم لكم اهم العروض و التخفيضات الجديدة و المميزة من خلال موقعنا عروض الترند حيث تجدون فيها اجدد المواضيع من خلال موقعنا عروض اليوم

مقدمة

بداية شهد مهرجان طائف الورد المقام في منتزه الردف في محافظة الطائف اقبال كثيف من كافة ارجاء المملكة حيث تستمر فعالياته التي تلفت نظر الزائرين الذين تخطت اعدادهم يوم امس حوالي مئة الف شخص.

اهم ما جاء في الخبر

و من الجدير بالذكر بين مدير الاعلام و الاتصال في امانة الطائف السيد فايز الثبيتي الى ان مهرجان الورد هذا العام تولى تنظيمه وزارة الثقافة بالتشارك مع الامانة . و في الصدد فيوجد في المهرجان حوالي سبعون كشكا يعرض فيهم المزارعين المشاركين منتوجاتهم من الورد المتعدد منوها الى ان هذا العدد الكبير من المزارعين يعتبر الاول من نوعه طوال سنوات المهرجان. كذلك اعرب الزوا عن مدى فرحهم بسجادة الورود لاسيما انها احتوت على ثمانمائة الف وردة بمساحة ثلاثة الاف متر مربع . بالاضافة الى ان نشاطات المهرجان تزينت باللوحات الفنية التي رسمها فنانو و فنانات الطائف . كما شهد ايضا اقامة عدد من الحفلات الغنائية و ايضا عددمن النشاطات المتعددة في المنتزه. و في الصدد اوضح الثبيتي الى ان حضور الامير سعود محافظ الطائف الى المنتزه كان له اثر كبير في جذب الزوار الى المعرض و حضورهم للنشاطات المقامة فيه. الى جانب ذلك فقد نوه الامير الى انه حريص كل الحرص على رؤية كافة اماكن المهرجان و الاجتماع مع طاقم العمل في كل مكان حيث طلب منهم زيادة جهودهم من اجل تقديم احسن الخدمات لزائرين المهرجان كما بين ان كلماته التحفيزية ساهمت في رفع الروح المعنوية لديهم. في الختام نرجو ان تكون مقالاتنا نالت إعجابكم تابعونا دائما لتكونوا اول من يطلع على اخر اخبار التكنولوجيا و الرياضة العالمية و السعودية و السيارات و  كذلك اخبار  المملكة العربية السعودية و العالم  و كل ما هو جديد و مفيد.
 مهرجان طائف الورد المقام في متنزه الردف يشهد إقبالاً كثيف من الزوار من كل أرجاء المملكة السعودية

عن هيفاء نقشبندي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *