معرض سوق السفر العربي في دبي يكشف أرقام أعداد السائحين لهذا العام

معرض سوق السفر العربي في دبي يكشف ارقام اعداد السائحين لهذا العام

معرض سوق السفر العربي في دبي يكشف ارقام اعداد السائحين لهذا العام نقدم لكم اهم العروض و التخفيضات الجديدة و المميزة من خلال موقعنا عروض الترند حيث تجدون فيها اجدد المواضيع من خلال موقعنا عروض اليوم

مقدمة

بداية بين معرض سوق السفر العربي في دبي عن اعداد السائحين في العالم بحوالي مئة و ثلاثون بالمئة في شهر يناير الفائت للعام الحالي بنفس المدة من السنة الفائتة وفق المعلومات الاخيرة التي صدرت عن منظمة  السياحة العالمية التي تتبع للامم المتحدة.

اهم ما ورد في الخبر

و في الشان ذاته فقد زاد عدد الزائرين بثمانية عشر مليون فرد وفق منظمة الصحة العالمية عن  كامل سنة  2021 و سنة 2019 حيث تجاوزت واردات السياحة 1.48 تريليون دولار امريكي. و على الصعيد ذاته فان الشهر الاول من هذه السنة يبين اتجاه التعافي من فيروس كوفيد 19 الذي بدا في مطلع  العام الفائت و لا تزال اعداد المسافرين القادمين على الخطوط الدولية في الشهر الاول من السنة مازال قليلا  بحوالي سبعة وستون بالمئة  قبل جائحة فيروس كورونا . و من الجدير بالذكر فان اغلب الاماكن قد شهدت عودة السياح. و كما ازدادت نسب الزيارات اليها مقارنة بالعام الماضي حيث كانت الارقام منخفضة . اما في البلدان الاوروبية فقد كان وضع السياحة فيها احسن ب3 مرات اما في في القارتين الاميركيتين فقد كان احسن بحوالي الضعف. كذلك نذكر ايضا ان منطقة الشرق الاوسط قد شهدت هي ايضا زيادة في عدد المسافرين اليها بحوالي تسعة و ثمانون بالمئة بالنسبة للعام الفائت . اما القارة الافريقية فقد زادت اعداد الزيارة اليها بحوالي واحد و خمسون بالمئة . و لكن منظمة السياحة العالمية بينت الى ان  عدد المسافرين في الشرق الاوسط و كذلك افريقيا لا تزال قليلة  مقارنة بالعام 2019 . في الختام نرجو ان تكون مقالاتنا نالت إعجابكم تابعونا دائما لتكونوا اول من يطلع على اخر اخبار التكنولوجيا و الرياضة العالمية و السعودية و السيارات و  كذلك اخبار  المملكة العربية السعودية و العالم  و كل ما هو جديد و مفيد.
معرض سوق السفر العربي في دبي يكشف أرقام أعداد السائحين لهذا العام

عن هيفاء نقشبندي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *