“الموسى ريزيدنس” تعلن عن البدء بحجر الوحدات السكنية في حي الطويق بالرياض

“الموسى ريزيدنس” تعلن عن البدء بحجر الوحدات السكنية في حي الطويق بالرياض. تساهم مجموعة عبد العزيز الموسى في إيجاد أفضل الحلول لإسكان المزيد من الناس. كما تسعى المجموعة للمساهمة في التطوير العمراني في المملكة العربية السعودية.

علاوة على ذلك، حققت المجموعة العديد من الإنجازات الرائدة في مجال الرسومات المعمارية، والبناء والتعمير من المخططات والمجمعات فضلا عن المساهمات العقارية الناجحة. وفي السطور التالية من موقع الترند سنتناول تفاصيل باكورة مشاريعها في حي طويق بمدينة الرياض.

“الموسى ريزيدنس” تعلن عن البدء بحجر الوحدات السكنية

قامت مجموعة عبد العزيز الموسى وأولاده العقارية القابضة بالإعلان عن دخولها في تطوير الوحدات السكنية. وذلك من خلال مشروع الموسى ريزيدنس الذي يقع في مخطط واحة الموسى بحي طويق بالرياض. كما أكدت المجموعة أنه سيتبع هذا المشروع عددا من المشاريع في مختلف مناطق المملكة بحسب خطط واستراتيجية توسعية مدروسة.

كما تحرص مجموعة الموسى على تقديم منتجات تليق بساكنيها، وتشعرهم بالاطمئنان. وذلك من خلال اختيارها حلول ذكية في التصميم، وجودة مضمونة في البناء.

علاوة على أنها تعتبر جودة المنتج السكني جزءًا لا يتجزأ من قيم مجموعة موسى الموسى العقارية، ولذا فهي تحرص على ترسيخها وتطبيقها في جميع مشاريعها السكنية والتجارية. وذلك حتى تكون المجموعة من المطورين العقاريين المساهمين في تحقيق رؤية المملكة 2030.

ميزات المشروع

أعلنت المجموعة عن بدء حجز الوحدات السكنية في في مشروعها السكني الموسى ريزيدنس حيث يقع المشروع في مخطط واحة الموسى بحي طويق في مدينة الرياض.

علاوة على ذلك يتكون المشروع من 19 شقة تأتي بمساحات تبدأ من 103م وحتى 167م. كما تمتاز كل شقة بمواقف خاصة مستقلة مع وجود غرف للسائق. كما حرص المهندسون على ضمان الاستفادة الأكبر للمساحات الداخلية للشقة، وذلك من خلال ابتكارهم تصاميم هندسية عصرية عديدة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على 16 فيلا وفق تصاميم تحقق الرفاهية لجودة حياة مستدامة. حيث تبدأ مساحات مسطح البناء من 403 متر وحتى 439 متر. فضلاً عن تصميم ثلاثة نماذج مختلفة، لكي تحقق رغبات العملاء المتنوعة.

مجموعة موسى بن عبدالعزيز الموسى

تعد مجموعة موسى بن عبدالعزيز الموسى وأولاده العقارية القابضة من الشركات العريقة في المجال العقاري لما يقارب 30 عامًا في التطوير العقاري. وقد تأسست عام 1414 ه على يد كبير العقاريين في المملكة العربية السعودية، الشيخ عبد العزيز عبد الله الموسى.

كما ساهمت المجموعة في تطوير حركة الاستثمار العقاري من خلال توفير العديد من المخططات من أرض “سكنية – تجارية – الاستثمار – الصناعي”.

علاوة على ذلك تساهم المجموعة في تطوير الحركة التسويق العقاري من خلال لمواكبة التطورات الحديثة في مجال استشاري التسويق الحديثة، وأصبح من حق الدليل الأول في الممتلكات.

ومن الجدير بالذكر، أن المجموعة حافظت منذ انطلاقتها وحتى اليوم، على سجل يحفل بالإنجازات. وذلك بفضل من الله تعالى ثم بفضل جهود العاملين فيها من الكوادر المتميزة التي تتمتع بقدر عالٍ من الاحترافية والمهارة. وهذا ما ساعدها لتكون أحد أكبر صناع القطاع العقاري في السعودية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *