للمساعدة بالأفتاء للنساء 11 روبوت في المسجد الحرام

للمساعدة بالأفتاء للنساء 11 روبوت في المسجد الحرام

للمساعدة بالأفتاء للنساء 11 روبوت في المسجد الحرام

تحرص الهيئة العامة للمسجد الحرام والمسجد النبوي على تقديم المساعدات لزوار المسجد الحرام وكذلك المسجد النبوي في كل أمور العبادات . وذلك عن طريق أحدث التقنيات في العالم .

أخر الأضافات

قامت الهيئة العامة للمسجد الحرام والمسجد النبوي . بأضافة أحدى عشر روبوت خاص بالنساء يسعى لتوضيح كيفية أداء مناسك العمرة . و كذلك الأفتاء للمعتمرات عن التساؤلات التي قد تمر بهم . كما يتوفر التواصل مع الشيوخ عن بعد . كذلك تتوفر اضافة ترجمه فورية لعديد من اللغات في العالم .

مواصفات الروبوت

يتجول ب اربع عجلات في الحرم المكي كما انه مزود بنظام ايقاف ذكي .  كذلك شاشة 21 بوصة تعمل باللمس . ويترجم أحد عشر لغة وهم . العربية والأنكليزية وكذلك التركية . والفرنسية والروسية . والبنغالية والصينية . والمالاوية و الأوردية .والهوساوية .

كما أضيف له كميرات أمامية وسفلية ذات دقة عالية . تضمن أيضاح الصورة المحيطة لكامل المكان . كذلك أضيف له سماعات توضح الصوت بدقة عاليه .كما ميكرفون حساس اللقط .يعمل على شبكة لاسلكية موصوله بـ واي فاي بسرعة 5 جيجا تمكن البات من الوصول والأنتقال بسرعة عالية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *