ماهي ميزات أصدار ساعة آبل الجديدة المنتظرة

ماهي ميزات أصدار ساعة آبل الجديدة المنتظرة

ماهي ميزات أصدار ساعة آبل الجديدة المنتظرة

الكثير من متابعي التكنولوجيا على موعد في شهر سبتمر القادم لاصدار ساعة آبل 8 الجديد . في مؤتمر سنوي ضخم .

تصريح موقع تي 3

يعد موقع تي 3 من المواقع المهتمه بنشر أخبار التكنولوجيا .فقد كشف الموقع عن بعض الميزات الموجودة بالساعة و مجموعة كاملة من الميزات الصحية .كما انها تحوي على مستشعر لخاصية قياس درجة حرارة الجسم .وهذا المستشعر يفيد تطبيقات برامج اللياقة البدنية . كما انها من الممكن أن تفيد في حسابات الدورة الشهرية لدى النساء . كذلك يحوي على تتبع الأدوية و مراقبة النوم .

الأ  أن خاصية مراقبة نسبة السكر في جسم الأنسان ما زالت غير مؤكدة . لان هذا المؤشر ما يزال في مرحلة التطوير 

تسريبات التصميم 

بينت التسريبات لتصميم آبل واتش 8 على أنه قد يأتي مشابه لتصميم آبل واتش 7 . كماانها قد تتميز عن الجيل السابق بشاشة اضخم . وألوان مختلفة وأطراف اصغر .

كما يذكر ان الساعات الذكية من انواع اخرى قد سبقت آبل في التطور والخاصيات المتعدده . كذلك هذا الأمر يضع شركة آبل الأمريكية أمام مهمة صعبة لتدخل ضمن المنافسة وحتى تتصدر السباق مع منافسيها واهمهم سامسونغ .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *