إرسال برقية تهنئة من قبل القيادة السعودية لملك الأردن بنجاح العمل الجراحي الذي أجري له

إرسال برقية تهنئة من قبل القيادة السعودية لملك الأردن بنجاح العمل الجراحي الذي أجري له

إرسال برقية تهنئة من قبل القيادة السعودية لملك الأردن بنجاح العمل الجراحي الذي أجري له

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بإرسال برقية تهنئة إلى ملك المملكة الأردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين. وذلك لأنه قام بإجراء عمل جراحي وتم نجاح هذه العملية بفضل من الله.

كما أن الملك المفدى قال: “يسرنا أن نبعث لكم أطيب التمنيات و أجمل التهاني. بمناسبة نجاح العمل الجراحي الذي تم إجراؤه لجلالتكم. ونسأل الله عز وجل أن يحفظكم من كل سوء وأذى. وأن يسبغ عليكم تمام الصحة والعافية إنه سميع مجيب الدعاء”.

إرسال ولي العهد تهنئة لجلالة ملك الأردن بمناسبة نجاح العملية الجراحية:

كذلك فإن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود صاحب السمو الملكي. قام بإرسال برقية تهنئة أيضاً لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية حامدين الله على سلامته. ونجاح العمل الجراحي الذي تم إجراؤه له.

كما قال سمو ولي العهد: ” بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي تم إجراؤها لجلالتكم وتم شفاؤكم منها يسرني أن أهنئكم وأعبر لكم عن تمنياتي لكم بأتم الصحة والعافية الكاملة. وأطلب من المولى عز وجل أن لا يريكم أي بأس، إنه سميع مجيب الدعوات”.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *