الصين تعلق انتاج الأيفون بنسبة 30 %

الصين تعلق انتاج الأيفون بنسبة 30 %

الصين تعلق انتاج الأيفون بنسبة 30 %

بسبب الأجراءات الصارمة التي تقوم بها الصين لمواجهة كورونا التي عاودت الانتشار .قامت شركة بيغاترون التي تقوم بتجميع هواتف ايفون لصالح شركة ابل بايقاف انتاجها بشنغهاي وكذلك ومدينة كونشان .

اجراءات الصين

قامت سلطة شنغهاي بفرض قيود شديدة للبقاء في المنازل .حيث ان الصين تعاني من معاودة انتشار فيروس كوفيد-19. كما يبدو ان هذا التفشي هو الأسوء منذ انتشار الفايرس في 2020 .

اهمية الصين لابل

كما ان الاجراءات الصارمة التقي قامت بها حكومة الصين للاغلاق منذ اخر مارس ساهمت بالحد من الأيرادات العالمية . كذلك زادت مخاوف ابل لاعتمادها على الصين في الأنتاج .كما ان شركة بيغاترون تقوم بتجمع ما يقارب 20 % الى 30 % من اجهزة ايفون. الا ان الصين قد سمحت لبعض الشركات مواصلة الأنتاج .

تصريحات دان آيفز

إغلاق بيغاترون يلقي بالبنزين على النار المستعرة في سلسلة التوريد لشركة أبل. والتي تعاني من نقص بعض المكونات في مناطق أخرى من نظامها الإيكولوجي لتصنيع هواتف آيفون.

الا ان شركة ابل اغلقت الأسهم بارتفاع 1% مما يعني ان تقارير وقف الانتاج لايؤثر ولا يثير رعب ابل .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *